أب قتل ابنته و جلس يشرب الشاي بجوار جثتها

آية مرغني

الاردن – قال المتحدث الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، انه قبل يومين استلم بلاغ الي غرفة عمليات مديرية أمن البلقاء بأن باعتداء اب بالضرب على ابنته الثلاثينية في منطقة عين الباشا بمحافظة البلقاء.

تم التحرك من قبل رجال الشرطة الي المنطقة المذكورة حيث تبين أن والد الفتاة قام بضربها على الرأس بأداة حادة مما أدى إلى وفاتها ، و على الفور تم القبض على الجاني و إجراء التحقيقات معه.

و بسؤال الجيران في المنطقة و شهود العيان تبين أَنها لم تكن الواقعة الأولى حيث أن المجني عليها و التي تدعى “احلام” تعاني من التعنيف الأسرى المستمر و انهم يسمعون صراخها الدائم، كما اوفوا بأن تلك الليلة رأوا المجني عليها تجري صارخه تسيل الدماء من رقبتها. و قال احد الجيران بأن والدها قتلها و جلس يشرب الشاي بجانب جثتها بحجة “شرف العائلة”

شهدت قصة احلام انتشاراً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تصدر هاشتاج “صرخات احلام” موقع تويتر و عبّر رواد التواصل الاجتماعي عن اسفهم الشديد لما مرت به حيث غردت إحدى الناشطات “من المؤسف ان تولد الإنسان انتى فى مجتمعنا
و قالت أخرى “تخيل ابوك يلي المفروض سندك وبحميك من الدنيا كلها يقتلك؟ واحد حيوان زي هيك المفروض ما يضل عايش ولا دقيقه وينقتل بنفس الاسلوب يلي قتلها فيه مشان يحس شو هي حست”.
و سأل اخر ” و هل ستكون احلام الضحية الأخيرة؟!”

One thought on “أب قتل ابنته و جلس يشرب الشاي بجوار جثتها

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: