5 كلاب ضاله تنهى حياه طفلة نهشاً أمام والدتها

5 كلاب ضاله تنهى حياه طفله سعوديه نهشا أمام والدتها

شغلت الساعات الأخيرة وسائل التواصل الاجتماعي حاله من الحزن العميق على الطفله شهد. شهد طفله سعوديه لم يتجاوز عمرها سنتين ونصف خرجت من استراحه أهلها لتلهو لدقائق معدوده وعلى مرأى والدتها حينها كانت قد اجتمعت العائلة بضاحية الواشلة جنوب غربي الرياض للبحث عن طفلتها لتجد الكلاب تنهش جسدها.

هذا وقد قال عم الطفله شهد عبدالله العبدالسلام: «خرجت الطفلة من الاستراحة لدقائق معدودة، وتم البحث عنها من قبل كافة أفراد الأسرة يوم الجمعة الماضي، لتتفاجأ الأم بتجمع 5 كلاب ضالة على طفلتها وهي تنهش في جسدها الصغير والدماء تسيل على الأرض، ما جعلها تصرخ، وتستغيث بمن حولها لإنقاذ شهد من براثن الكلاب الضالة». وتابع في تصريحاته قائلا لقناة العربية أنه وسط صرخات الأم المفجوعة انطلق الجميع لإنقاذ الطفلة، وفى نفس اللحظه هربت الكلاب وتركت الطفلة تنزف الدماء، وعلى الفور احتضن الوالد طفلته ورفعها بين يديه وهي تنزف، وفور الذهاب بها إلى المستشفى لاقت حتفها فوراً. كما أضاف عم الطفله شهد أيضا: «هرعنا بابنة أخي لأقرب مستشفى، وتمكنا من الوصول هناك الساعة الخامسة والنصف تقريباً. دخلت الطفلة المستشفى وهي تتنفس وأعضاؤها الحيوية تعمل وحالتها مستقرة وأكد لنا الطاقم الطبي سلامة الشرايين والأوردة وأن حالتها مستقرة»، وأستأنف حديثه قائلا : «لم نستطع دخول المستشفى وظللنا ننتظر بسبب الإجراءات الاحترازية لمكافحة كورونا. وفي حدود الساعة 7:51 مساء تم إخبارنا بأن شهد فارقت الحياة. فخيم الحزن علينا، إذ كان خبر وفاتها صدمة

5 كلاب ضاله تنهى حياه طفله سعوديه

للجميع». وبالنهايه ختم عم الطفله حديثه قائلاً: «نطالب الجهات المختصة بالقضاء على الكلاب الضالة في المنطقة حماية لأطفالنا ودفعاً لخطرها، لا سيما أن المنطقة تشهد حضوراً مكثفاً للعوائل وأطفالهم في الإجازات الأسبوعية». وقد صرحت أمانة الرياض في تغريدة لها عبر حسابها على تويتر: «لجنة عاجلة لبحث مسببات ما تعرضت له طفلة جنوب غرب العاصمة والتي افترستها كلاب ضالة بعد خروجها من إستراحة أهلها،. ومن ضمن التعليقات على الحادثه البشعه على وسائل التواصل الاجتماعي التي انتشرت : «يممه الله يجبر قلبها ويعوضها ويجعلها شافعه لوالديها ياعمري والله ماراح تنسى شلون كانت بنتها عند هالكلاب معقوله مافيه حل لهم يقضي عليهم يارب ترحمها وتنزل على اهلها الصبر والسكينه وتجبرهم جبرا يليق بعظمتك لاحول ولا قوة إلا بالله«، وقال آخر:» شيء محزن نسمع ونشوف مثل هالفواجع مع الأسف السعودية مليئة بالكلاب الضاله والأغلب منها موجود بالمدن والقرى ولا نرى خطة من البلدية لإبعاد هذه الكلاب عن المدن والقرى.

المصدر المصري اليوم

اترك رد