وفاة زوجة الفنان ياسر فرج : عمري ما كنت أتخيل إني هقف الوقفة دي علشانك انتي يا ميادة

  • يناير 27, 2021

وفاة زوجة الفنان ياسر فرج

الفترة الماضية كانت من أصعب الفترات التي شهدها الفنان ياسر فرج بسبب مرض زوجته مياده، دخلت زوجته المستشفي وكانت حالتها الصحية صعبة، فدخلت العناية المركزة، والأيام الماضية كانت حالتها تسوء، ظل زوجها بجوارها ويزورها يوميا حتي يطمئن على حالتها الصحية.

توفت ميادة مخرجة الإذاعة أثر إصابتها بسرطان، وقد نشر الفنان ياسر فرج على حسابه عبر الفيس بوك قائلا: : “طول عمري وانا بخاف من الباب ده.. كل ما اروح أزور حد مريض واعدي بالصدفة من قدام الباب ده بشوف ناس واقفة قدّامه منهارة على عزيز عليها داخل العناية المركزة وكان ينتابني إحساس بالحزن الشديد والرعب من إني أكون في يوم من الأيام مكان واحد من الناس دي.. النهارده كنت واحد منهم بعد دخول مراتي وأم اولادي للعناية المركزة”.

كما تابع كلامه قائلاً: “عمري ما كنت أتخيل إني هقف الوقفة دي علشانك انتي يا ميادة.. ومفيش حاجة كبيرة على ربنا.. وإن شاء الله يخرجك ويخرجنا منها على خير”.

بعد ذلك نشر الفنان ياسر فرج أدعية لزوجته بعد أن توفاها الله، فدعا لها قائلا: «إلَهي يا مَن لا يَشغَلُهُ شَيءٌ عَن شَيء، يا مَن أحاطَ عِلمُهُ بِما ذَرأ وَبَرأ، وَأنتَ عالِمٌ بِخَفِيّاتِ الأمورِ، وَمُحصِي وَساوِسَ الصُدُورِ، وأنتِ بِالمَنزِلِ الأعلى، وَعِلمُكَ مُحِيطٌ بِالمَنزِلِ الأَدنى، تَعالَيتَ عُلُوًا كَبيرًا، يا مُغيثُ أغِثنا من المَرَضِ اللَعْين واشْف ميادة، يا مُغيثُ أغِثنا من المَرَضِ اللَعْين واشْف ميادة».