نافورة النخلة افتتاح اكبر نخلة في العالم في دبي -فيديو

دشن سلطان أحمد بن سليم، رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية اليوم الخميس رسميا نافورة النخلة الأكبر عالمياً .

تحت شعار “بلوغ السحاب”، تم الانتهاء من المرحلة الاخيرة من الاستعدادات المتعلقة بالافتتاح الرسمي “لنافورة النخلة” بحسب ما اعلنته “ذي بوينت”. ، وشهدت بلوغ السحاب تحطيماً للرقم القياسي وفق موسوعة “جينيس للأرقام القياسية” كأكبر نافوره في العالم.

واقتصر الحضور “ذي بوينت”  على حاملي التذاكر، وفي ظل جائحة كورونا والاوضاع الصحية العالمية السائدة حالياً ، قامت مجموعة من أفراد الحراسة التى كانت في استقبال الزوار لمشاهدة هذا الحدث العظيم، فحص الحرارة عند كل مدخل في “ذي بوينت”، بالإضافة إلى ذلك، تم إجراء فحص الحرارة مرة أخرى في جميع مطاعم “ذي بوينت” ولدى استخدام الحافلات بعد كل رحلة ذهاب وإياب.

وتم اتباع وسائل التباعد الاجتماعي حفاظا على بيئة آمنه، فلقد تم وضع ملصقات تحدد مسافات التباعد الاجتماعي في كافة ارجاء المكان حتى يتسنى للزوار الاستمتاع بالعروض، بالاضافة الى اجراءات التعقيم المنظمة طوال فترة الاحتفال.

حصدت “نافورة النخلة” في “ذي بوينت”، الوجهة الأولى لنمط الحياة وتناول المأكولات في دبي من “نخيل”، الرقم القياسي العالمي لـ”موسوعة
حضر الاحتفال حشد من الضيوف والمقيمين والسياح الذين شاهدوا تحطيم “نافورة النخلة” للرقم القياسي واستمتعوا بأغنية حصرية حملت عنوان “دبي كوكب آخر جينيس للأرقام القياسية” كـ”أكبر نافورة في العالم”، بعد الاحتفال الرائع بإطلاقها الذي تم عرضه عبر بث مباشر في مختلف أنحاء العالم.

برنامج الاحتفال

و بدأت الاحتفالات في «ذي بوينت» عند الساعدة الرابعة من بعد الظهر بعروض ترفيهية حية بما في ذلك وصلات موسيقية تقدمها مجموعة من منسقي الأسطوانات «دي جيه» وعروض الرقص وفناني الاداء وعروض الألعاب النارية الساحرة حتى منتصف الليل، في حين سوف تستضيف بعض المطاعم في «ذي بوينت» الزوار حتى الساعة الثالثة فجراً.

المصدر: البيان

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: