مصرع طفلة بعد تناولها ثمرة طماطم بمحافظة سوهاج

مصرع طفلة بعد تناولها ثمرة طماطم

لقت طفلة مصرعها بمحافظة سوهاج بعد تناولها ثمرة طماطم شهدت محافظة سوهاج مصرع طفلة تبلغ من العمر سبعة أعوام نتيجة تناول الطفلة ثمرة من الطماطم وكانت هذه الثمرة تحتوى على مبيد حشري .من الأرض الزراعية فأدى ذلك إلى مرض الفتاة وإصابتها بالإعياء الشديد ووجود ألم حاد بالبطن، في الحال تم أخذ الطفلة إلى مستشفى العسيرات المركزي. تقدم مأمور مركز شرطة العسيرات ببلاغ إلى اللواء حسن محمود مساعد وزير آمن سوهاج، ذكر في هذا البلاغ الذي قدمه بتعرض طفلة في السابعة من عمرها للوفاة بعد أن تناولت ثمرة طماطم تحتوى على مبيد حشري.

مصرع طفلة بعد تناولها ثمرة طماطم
مصرع طفلة بعد تناولها ثمرة طماطم

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة من قبل ضباط المركز بعد وصول الطفلة ومحاولة الأطباء في تقديم الإسعافات الأولية لها وعلى الرغم من ذلك توفت الطفلة نتيجة المادة السامة التي يحتوي عليها المبيد الحشري. والد الطفلة يدعى (ع.أ) ويبلغ من العمر أربعين عاما، يعمل والد الطفلة مزارع، وقد ذكر الأسباب التي أدت إلى تلقي الطفلة مصرعها والذي كان نتيجة تناول الطفل ثمرة طماطم من الأرض والتي لقيت مصرعها بسببها، ولهذا لم يتقدم ببلاغ ضد أحد لعدم وجود شبهة. تم عرض الواقعة على النيابة والتي أعطت تصريح بدفن الجثمان وتسليمه لأهل الطفلة بعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

المصدراليوم السابع

نورا عبدالله

الإسم نورا عبدالله السن ٢٤سنه من الدقهلية درست في الأزهر الشريف حاصلة على ليسانس تاريخ احب كتابة المقالات الدينية، وقصص الأنبياء، والأماكن السياحية . كتبت مقالات في مجالات متعددة منها ( ديني - سياحة - خدمات حكومية -معاني اسماء - مراه - ووصفات ).

اترك رد