زوجة نضال الشافعي تكشف تفاصيل أزمته الصحية

” لما زعل القولون انفجر “هذا ما صرحت به هند محمد على زوجة الفنان نضال الشافعي عن تفاصيل الأزمة الصحية التي مر بها .

وقالت خلال مقابلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه “الحكاية” الذي يبث على قناة إم بي سي مصر: “نضال كان بيعمل فيلما وكان في اتفاقيات وشروط واحتياجات ، يفترض أن تعمل. ومفيش حاجة منها اتعملت  وهناك.  وفجأة وجد نفسه في فيلم ممكن يهز صورته أمام الناس “.

كما أضافت هند “حاول قدر الإمكان إنقاذ ما يمكن إنقاذه ، ولم يكن الجانب الإنتاجي متعاونًا بشكل نهائي ، ونضال بطبيعته شخص هادئ ومهذب للغاية”.

وتابعت: “نضال لا يعرف كيف ينقل عواطفه إلى أحد .. غادر الاستوديو وسمع صوت طقطقة في معدته ، وبعد 10 دقائق وقع الألم وتوجه إلى المستشفى”.

وأضافت هند: “نضال أخذ الأمر على أعصابه ، وضغطوا عليه بشدة ، ولم يكن يعرف كيف يعبر عن مشاعره لأي شخص أو أن يقول أي كلمة تزعج أحداً ، فخرج من الاستوديو وأصيب بانفجار جزئي في القولون”. ”

لما زعل القولون انفجر

وتابعت: “تم عمل أشعة سينية ولم نكن نعرف ماذا حدث . حتى تحدثنا مع الطبيب وكان نضال لديه جيوب في القولون. وعندما رأى الطبيب النتائج وجد جيبًا من القولون انفجر ويحتاج إلى عملية.”

كما تابعت: “تم تشخيص الحالة بانفجار جزئي في القولون ، وأجرينا العملية الساعة الثانية صباحا.  ولا جدوى من الانتظار لأنه كان في مرحلة تسمم الدم ، ولما زعل القولون انفجر . . ”

وفي النهاية قالت الحمد لله نضال خرج من المستشفى وهو تحت الملاحظة والحمد لله الحالة مستقرة .

اترك رد