تفاصيل مذبحة سرابيوم بمحافظة الإسماعيلية..

مذبحة سرابيوم

شهدت قرية سرابيوم اليوم حالة من الأسى والحزن نتيجة المذبحة التي حدثت بها اليوم، حيث تعرض زوج وزوجته للقتل على يد مجهول، دخل إلى المنزل بهدف السرقة، تمكن السارق من الاستيلاء على مبلغ مالي كبير بالإضافة إلى ذهب المجني عليها.

قبل اذان الفجر كان المجني عليه (الحاج محمد عامر ) متجها لأداء صلاة الفجر وفي هذا الوقت انتهز السارق الفرصة ودخل إلى المنزل لسرقته، في ذلك الوقت كان المجني عليه قد اكتشف محاولة سرقة منزله، وعندما رأى السارق المجني عليه قام بضربه على رأسه بآلة حادة، ثم تلى ذلك بضرب المجني عليه بطعنات متتالية في بطنه والتي أدت إلى وفاته، لم يكتفي السارق بما قام به بل قام بقتل زوجته أيضا حتى لا يكتشف أمره. مساء يوم الاثنين تمكنت مباحث الإسماعيلية من إكمال فحص جثماني الحاج محمد عامر وزوجته، ومن ثم تم نقلهم للمشرحة حتى يتم تشريح الجثة للوقوف على الأسباب التي أدت إلى وفاة المجني عليهم. خيم الحزن على كافة أنحاء القرية، وبدأ أهل القرية يتذكرون سيرتهم الحسنة، بالإضافة إلى مطالبة أهالى قرية سرابيوم من مباحث الإسماعيلية العمل على تكثيف جهودها حتى يتم سرعة ضبط مرتكب الجريمة.

مذبحة سرابيوم
مذبحة سرابيوم

وما زالت جهود رجال البحث الجنائي مستمرة للوصول إلى الحقيقة ومعرفة مرتكب الجريمة حتى يتم محاكمته والقصاص منه، لهذا تقدم كل من اللواء رشاد الغمراوي، والمقدم محمد الفرماوي وتوجهوا إلى المكان الذي تمت فيه الجريمة، بالإضافة إلى توجيه الأسئلة جيران المجني عليهم لمحاولة التوصل لأى معلومة تفيد القضية.

المصدر اليوم السابع

نورا عبدالله

الإسم نورا عبدالله السن ٢٤سنه من الدقهلية درست في الأزهر الشريف حاصلة على ليسانس تاريخ احب كتابة المقالات الدينية، وقصص الأنبياء، والأماكن السياحية . كتبت مقالات في مجالات متعددة منها ( ديني - سياحة - خدمات حكومية -معاني اسماء - مراه - ووصفات ).

اترك رد