محمد عادل بامبو قتل بـ7 طعنات خارج معهد بالمطرية – فيديو

«وصلة هزار انتهت بجريمة قتل.. 7 طعنات نافذة في القلب والصدر بعد مشاجرة امام احدي المعاهد التعليمية في المطرية.. الضحية محمد عادل الشهير بـ«بامبو»، والمتهمون 3 من أصدقائه،وقررت النيابة حبس المتهمين على ذمة التحقيقات، وجدد قاضي المعارضات حبسهم لمدة 15 يومًا، بتهمة القتل العمد وحيازة أسلحة بيضاء.

جريمة القتل شهدتها عين شمس، بعدما أنهى 3 طلاب، حياة صديقهم بـ7 طعنات نافذة في القلب والصدر إثر مشاجرة نشبت بينهم أثناء خروجهم من أحد المعاهد التي يدرسون بها، بمنطقة عين شمس.

المجني عليه يدعى محمد عادل «بامبو» 22 سنة، مقيم بمنطقة العصارة الجديدة في عزبة النخل الشرقية، طالب بالمرحلة الرابعة بمعهد المطرية الفني الصناعي، فهو الشقيق الأوسط لدى أسرته، يكبره شقيقه «أحمد»، والأصغر هو «بلال».

المتهمون بقتل «بامبو» هم؛ «شيكو» و«أبصو» طالبان بالمعهد، و«عترة» سائق توك توك، والذي يتواجد هو الآخر بشكل دائم داخل المعهد رفقة أصدقائه.
في ثاني أيام بدء العام الدراسي ذهب محمد عادل «بامبو» إلى المعهد رفقة مجموعة من أصدقائه، لسداد المصروفات الدراسية، الأمور تسير بشكل طبيعي داخل المعهد المشترك، ضحك وهزار متواصل بين الضحية وجميع زملائه لكن بمرور الوقت تحول الهزار إلى شد وجذب بينه وبين المتهمين والمجني عليه.

داخل المعهد بدأ خلاف المتهمين مع «بامبو» بنشوب مشادة كلامية بينهم، في البداية لم يكن الأمر يتجاوز الخلاف البسيط في وجهات النظر، لكن سرعان ما تطور الوضع إلى مشاجرة، وكأن هناك نية مُبيتة مسبقًا من المتهمين للشجار مع «بامبو» بعدما تقابلوا معه.

دفن جثمان «بامبو» كان عقب صلاة المغرب من مساء أمس، بمقابر الجبل الأصفر بالقرب من المرج الجديدة

وكان قسم شرطة عين شمس تلقى بلاغًا من الأهالي بمقتل طالب أمام أحد المعاهد بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى موقع الجريمة وتبين العثور على جثة «محمد عادل»، 22 سنة، وشهرته «بامبو»، مقيم بمنطقة العصارة الجديدة في عزبة النخل الشرقية.

وبالفحص تبين إصابته بـ7 طعنات في الصدر والقلب، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ثلاثة من أصدقاء المجني عليه.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات ، وجدها قاضي المعارضات علي ذمة القضية

المصدر: المصري اليوم

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: