دخل ومخرجش منه تاني.. مبرمج يختفي داخل منزله بشكل غامض

مبرمج يختفي داخل منزله بشكل غامض

دخل ومخرجش منه تاني.. مبرمج يختفي داخل منزله بشكل غامض تعرض شخص يدعى كريستوفر وويتل، البالغ من العمر ٥٠عاما، ويعمل في مجال البرمجة لحادثة غريبة من نوعها حيث سجلت كاميرات المراقبة في منزله دخوله إلى المنزل واختفاءه دون وجود أى أثر له في شقته.

استعانت عائلته بالمحقق «ويليامز»، ذهب المحقق إلى منزل «كريستوفر» الذى يعيش فيه ظنا منه تسلل أحد إلى المنزل لمحاولة سرقته أو ماشابه، تفاجأ المحقق أن كل مقتنيات كريستوفر كاملة وعدم وجود اى شيء يدل على تعرض المنزل للصوص. قبل اختفاء كريستوفر ذكر لأشقائه خوفه وأنه لا يشعر بالامان، وقد ذكر أشقاءه بأن الفترة الأخيرة التي سبقت اختفاءه كان في حالة شديدة من جنون العظمة والاكتئاب الشديد. ذكرت عائلة المبرمج انه كان رجل يتسم بطيبة قلبه ولهذا كان دائما ما يحضر المحتاجين إلى منزله ويقدم لهم الطعام، تمكن المحقق من معرفة أحد المحتاجين الذين ترددوا على منزل المبرمج قبل اختفائه في ظروف غامضة، و تمكن المحقق من الحصول على هاتف المبرمج الذي كان مع المتشرد وذكر له أن المبرمج قد باعه له قبل اختفاءه وقد دفع له مقابل هذا الهاتف ١٠٠ دولار. مازالت التحقيقات مستمرة لمعرفة حل لغز هذا المبرمج الذي تم اختفائه في حالة غريبة، وعدم وجود أى أثر يدل عليه.

المصدر الوطن

نورا عبدالله

الإسم نورا عبدالله السن ٢٤سنه من الدقهلية درست في الأزهر الشريف حاصلة على ليسانس تاريخ احب كتابة المقالات الدينية، وقصص الأنبياء، والأماكن السياحية . كتبت مقالات في مجالات متعددة منها ( ديني - سياحة - خدمات حكومية -معاني اسماء - مراه - ووصفات ).

اترك رد