قرر الانتحار في عيد الحب ..شاب ينهي حياته بإلقاء نفسه بالنيل وبصحبته بوكيه ورد

قرر الانتحار في عيد الحب

قرر الانتحار في عيد الحب شاب ينهي حياته بإلقاء نفسه بالنيل وبصحبته بوكيه ورد في يوم الحب ومن أعلى كوبري طلخا بالدقهلية كانت النهاية المأساوية لطبيب شاب يدعى أحمد.م.ر الذي يبلغ من العمر ٣٠عاما، والذي قرر الانتحار في عيد الحب يعمل طبيبا بمستشفى كفر صقر التابعة لمحافظة الشرقية، ويعيش بقرية التمد الحجر وهي إحدى القرى التابعة لمركز السنبلاوين. قرر أحمد إنهاء حياته في يوم الحب، وذكر شهود عيان بأن الشاب كان يقف بأعلى الكوبري وبصحبته بوكيه ورد وكان يبكي ولم يستمر في البكاء كثيرا حتى صعد أعلى الكوبري وقام بالقاء بوكيه الورد ثم لحق به . على الفور ذهبت كل من قوات المباحث بالدقهلية وقوات الإنقاذ النهري والتي نجحت في انتشال جثة الطبيب من المياه، وقامت المباحث بمحاولة كشف السر الذي دفع هذا الطبيب إلى الانتحار وقد تبين لهم أن ذلك الطبيب كان يعاني من أحد الأمراض النفسية والذي كان السبب في حدوث التهيئات له، وقد كان هذا السبب الرئيسي في قيامه بالانتحار.

كان الطبيب الشاب قبل انتحاره يعيش قصة حب مع فتاة معينة من صنع خياله ليس لها اى اساس من الصحة وقد هيأت له نفسه أن الفتاه التي أحبها خانته في يوم الحب، ولهذا السبب قرر هذا الشاب إنهاء حياته بإلقاء نفسه من أعلى الكوبري. تم الاتصال بأسرته واشقائه للحضور، وقد تبين أن هذا الطبيب كان يعاني من وجود تهيئات واضطراب نفسي وقد ذهب هذا الشاب لإلقاء العلاج في إحدى مستشفيات الصحة النفسية وقضي بها بعض الوقت ثم خرج منها ولكن استمرت التهيئات مصاحبة له. وذكر أهل الشاب أنه منذ شهرين قرر ترك المنزل وقرر أن يقيم في المستشفى وذلك عندما كان يشعر بوجود تهيئات وكان يذكر لهم انه يرتبط بفتاه وقد ظهر لهم أن كل هذا عبارة عن تهيئات ليس لها أساس من الصحة. ذكر الطبيب المعالج للشاب أنه كان يعاني من حدوث اضطراب نفسي وجداني ثنائي القضب بالإضافة إلى وجود نوبات هوس واكتئاب ونتيجة لذلك هيأت له نفسه أنه يعيش قصة حب مع فتاة وسوف يقابلها في عيد الحب ويمكن أن يكون هذا السبب الذي دفعه للذهاب إلى المنصورة حتى ينتظر مجئ هذه الفتاة الوهمية وعندما لم تأتي اليه اوهمه خياله بان حبيبته الوهمية تخونه ولهذا قرر الانتحار وصعود أعلى الكوبرى والقاء نفسه. تم تسليم جثمان الشاب إلى أهله واعطائهم التصريح بالدفن مع متابعة التحقيقات في هذه القضية .

المصدر صدى البلد

نورا عبدالله

الإسم نورا عبدالله السن ٢٤سنه من الدقهلية درست في الأزهر الشريف حاصلة على ليسانس تاريخ احب كتابة المقالات الدينية، وقصص الأنبياء، والأماكن السياحية . كتبت مقالات في مجالات متعددة منها ( ديني - سياحة - خدمات حكومية -معاني اسماء - مراه - ووصفات ).

اترك رد