قتل زوج شقيقته لرفضه تحمل نفقات طفله

قتل زوج شقيقته لرفضه تحمل نفقات طفله

قتل زوج شقيقته بسبب تخلى المجني عليه عن طفله الذي يبلغ من العمر خمس سنوات ورفض أن يقوم بالنفقة على طفله بعد أن توفيت والدته منذ ثلاثة أشهر، ومن هنا تدخل خال الطفل الذي ذهب ليتحدث معه ويطلب منه أن يتحمل نفقات طفله بدلا من أن يقوم بصرف أمواله على المخدرات، حدث تطاول بالألفاظ بين كلا الطرفين والتي انتهت بمشاجرة واستعان كلا الطرفين بأسلحة بيضاء فتوفي المجني عليه .

بينما خال الطفل أصيب بطعنات متفرقة من جسده ولكن حالته مستقرة. وذكر المتهم قائلاً: «تسبب في موت أختي بالقهرة من كثرة المشاكل، وكمان بعد ما ماتت رمى ابنه ومش عايز ياخده يربيه ولا يتحمل جنيه من مصروفه، كان عايش حياته للمخدرات بس»،وذكر أن أن أخته توفت منذ ثلاثة أشهر نتيجة لوجود سكتة دماغية نتيجة الخلافات التي كانت بينهما. عند التحقيق مع المتهم اعترف بإرتكابه للجريمة وقتل المجني عليه بسبب مشاجرتهم على نفقة الطفل، توفي المجني عليه داخل مستشفى معهد ناصر، بينما المتهم استقرت حالته وتم إجراء التحقيق معه وذكر تفاصيل الواقعة والأسباب التي أدت إلى ارتكابه للجريمة.

المصدر الوطن

نورا عبدالله

الإسم نورا عبدالله السن ٢٤سنه من الدقهلية درست في الأزهر الشريف حاصلة على ليسانس تاريخ احب كتابة المقالات الدينية، وقصص الأنبياء، والأماكن السياحية . كتبت مقالات في مجالات متعددة منها ( ديني - سياحة - خدمات حكومية -معاني اسماء - مراه - ووصفات ).

اترك رد