قتل زوجته بسبب أكل بايت ويرجو الشرطة ” نفسي أحضر جنازتها وأودعها “

قتل زوجته بسبب أكل بايت

شهدت قرية ” ايكاد” التابعة لمحافظة الشرقية جريمة قتل زوج لزوجته والسبب حلة محشي بايت، عندما ذهب الزوج لتناول وجبة الغذاء وجد زوجته أحضرت له حلة محشي بايت غضب الزوج كثيرا وبدأ يسب زوجته حتى انفعلت الزوجة وحدث بينهما مشادة كلامية وخلاف كبير حتى حضر والد المتهم وتدخل وقام بإنهاء الخلاف بينهم.

لم تستمر حالة الهدوء بين الزوج وزوجته كثيرا ففي اليوم التالي ذهبت الزوجة إلى والد زوجها تشكي له سوء معاملة زوجها لها بالإضافة إلى اعتدائه عليها بالضرب أمام أبنائها، عندما حضر زوجها قام الأب بنهره عن معاملته السيئة لزوجته وبدأ ينصحه بأن يعاملها معاملة حسنة.

لم يسمع الزوج كلام والده وكان غاضبا بشدة من زوجته فبعد أن غادر والده المنزل ثار غضبه، ودخل مسرعا الى غرفة نومه وقام بإحضار سلاح ناري وقام باطلاق رصاصة على رأس زوجته وعلى الفور سقطت المجني عليها على الأرض وسالت الدماء من رأسها.

قام جيران المتهم بالإمساك منه حتى قدمت الشرطة وتم القبض عليه، وأثناء التحقيق مع المتهم اعترف بقتل زوجته وذكر قائلا:” مش عارف ليه عملت كدة، نفسي أروح أحضر الجنازة، عشان أودع مراتي، مش مسامح نفسى على اللى حصل”.

بعد الانتهاء من التحقيق مع المتهم أمرت النيابة باحالة المتهم للمحكمة والتي قررت بحبس المتهم 10 سنوات وتوجيه الاتهام له بتهمة حيازة سلاح ناري بدون رخصة وبتهمة القتل العمد.

الصفحة الرسمية: منى عراقي

نورا عبدالله

الإسم نورا عبدالله السن ٢٤سنه من الدقهلية درست في الأزهر الشريف حاصلة على ليسانس تاريخ احب كتابة المقالات الدينية، وقصص الأنبياء، والأماكن السياحية . كتبت مقالات في مجالات متعددة منها ( ديني - سياحة - خدمات حكومية -معاني اسماء - مراه - ووصفات ).

اترك رد