قتل زوجته امام أطفالها والسبب….سكب الطفل الزيت على الأرض

قتل زوجته امام أطفالها

قتل زوجته امام أطفالها والسبب….سكب الطفل الزيت على الأرض شهدت منطقة الحوامدية بالجيزة حالة من الأسى والحزن بسبب قتل زوج لزوجته نتيجة حدوث شجار بينهما والذي أدى في النهاية إلى قتل الزوج لزوجته. تلقت مباحث الشرطة بمنطقة الحوامدية بلاغا من المركز الطبي بوفاة السيدة (بسمة)، ربة منزل وفي العقد الثالث من العمر، والتي توفيت نتيجة لخنقها . قامت الشرطة بالتحقيق في الواقعة ومعرفة أسباب الوفاة وتبين أن الزوج هو من قام بارتكاب جريمة القتل، يعمل المتهم سائق توك توك ، ولديه طفلان طفله تدعي (سما) وتبلغ من العمر ثمانية أعوام، وطفل صغير يبلغ من العمر عامان ونصف. ومن خلال التحقيق في الواقعة تبين أن الزوجين دائم ما يحدث بينهما خلافات والتي كانت تصل إلى الشجار، في الفترة الأخيرة ازدادت الخلافات بين الزوجين وكان المتهم دائما مايوجه الاتهام لزوجته بسبب الاهمال.

قتل زوجته امام أطفالها
قتل زوجته امام أطفالها

حدث شجار بين الزوجين أمس، وكان السبب في هذا الشجار هو قيام طفلهما الصغير الذي يبلغ من العمر عامان بسكب زيت على الارض، أدى تصرف هذا الطفل الصغير إلى وقوع مشادة كلامية بين كلا الزوجين والتي أدت في النهاية إلى حدوث شجار، والذي نتج عنه قيام المتهم بخنق زوجته بالإضافة إلى تعرضها لكسر في عظام الرقبة، بعد أن قام بخنق زوجته فر هاربا قبل أن يتم القبض عليه. نتيجة للجهود التي قامت بها قوات الأمن لم تمضي سوى ساعات قليلة على ارتكاب المتهم جريمة القتل وكانت قوات الشرطة قد قبضت عليه. ذكر جيران المجني عليها بأن الزوج تنهي حياة زوجته بسبب حدوث شجار بينهم، كما ذكرت الطاقة الكبرى للمجني عليها بأنها رأت والدها وهو يقوم بخنق والدتها بعد أن سكب أخيها الصغير الزيت على الأرض تم التحقيق مع المتهم وتوجيه الاتهام له بقتل زوجته خنقا، لم يعترف المتهم في البداية ولكن عندما تم مواجهته بالأدلة التي تثبت ارتكابه للجريمة أقر المتهم بقتل زوجته، ومازالت النيابة تتولى التحقيق في القضية .

المصدر صدى البلد

نورا عبدالله

الإسم نورا عبدالله السن ٢٤سنه من الدقهلية درست في الأزهر الشريف حاصلة على ليسانس تاريخ احب كتابة المقالات الدينية، وقصص الأنبياء، والأماكن السياحية . كتبت مقالات في مجالات متعددة منها ( ديني - سياحة - خدمات حكومية -معاني اسماء - مراه - ووصفات ).

اترك رد