اب يقتل ابنه البالغ من العمر 3 أعوام حتى يتمكن من اكمال نومة

قتل ابنه البالغ من العمر 3 أعوام حتى يتمكن من اكمال نومة

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة صباح اليوم،واقعة مقتل طفل على يد والده في أكتوبر، وبينت التحريات أن المتهم الأب قام بصفع ابنه البالغ من العمر 3 سنوات على وجهه، مما أدى إلى سقوطه من السرير واصطدام رأسه  في شعلة غاز تسببت في مفارقته الحياة. 

تلقى المقدم اسلام سمير، رئيس مباحث قسم شرطة اكتوبر- الجيزة، بلاغا من الأهالي يفيد بوجود طفل جثة هامدة في منزله المتواجد في المنطقة التابعة للقسم.

وبدورها انتقلت القوى الأمنية وسيارة اسعاف الى مكان الواقعة، وتبين وجود جثة طفل يبلغ من العمر 3 سنوات مفارقاً الحياة بإصابته في منطقة الرأس. 

وعند سؤال والد الطفل عن الواقعة، اعترف انه كان يحاول النوم وانه ابنه كان بجوارة يلهو فقام بصفعة على وجهه والتعدي عليه بالضرب، مما ادى الى سقوط الطفل من على السرير

مصطدما في شعلة غاز أدت إلى وفاته على الفور. 

قتل ابنه البالغ من العمر 3 أعوام حتى يتمكن من اكمال نومة

واضاف الاب بأنه لم ينوي ايذا طفلة قائلاً: ” ما كانش قصدي حد بيقتل ضناة؟ دة ابني انا حاولت ابعده بس عشان انام”. 

 قتل ابنه البالغ من العمر 3 أعوام حتى يتمكن من اكمال نومة

وعند سؤال والدة الضحية اقرت انها عندما دخلت الغرفة وجدت زوجها يحاول افاقة الطفل ومساعدته الا ان الطفل قد لفظ انفاسه الاخيرة، الامر الذي اكده الاب بدورة.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وإخطار اللواء رجب عبدالعال مدير أمن الجيزة.

المصدر: أخبار اليوم

اترك رد