قتلت زوجها وحرقت جثته : حاول التعدي جنسياً على ابنته

وللمرة الأخيرة قبل الإحالة ، واجهت الأجهزة الأمنية ربة منزل قتلت زوجها وحرقت جثته بمساعدة ابنتها وخطيبها في الجيزة.

حيث اعترفت ربة منزل لسلطات التحقيق بجريمة قتل زوجها وحرقه . لأن حياتنا ستنهار بهذه الطريقة ، عشنا حياة طبيعية حتى جاءت ابنتي تبكي وعندما سألتها لماذا كانت تبكي ، توقفت عن الكلام وذهبت إلى غرفتها.

قتلت زوجها وحرقت جثته

وأضافت المتهمة بقتل زوجها وحرق جسده: دخلت الغرفة وتحدثت مع ابنتي ، وأخبرتني عن الفضيحة الكبيرة وقالت: والدي حاول الاعتداء علي جنسيًا أكثر من مرة وفي كل مرة انتقل بعيدًا عنه. وتوسلت إليه أن يتركني وهدد بقتلي إذا أخبرت أي شخص بما يريد أن يفعله.

أب يحاول التعدي جنسياً على ابنته

قالت المتهمة: تحول العالم إلى اللون الأسود في وجهي وقررت التخلص من زوجي لأفعاله حتى لا تضيع سمعتنا في المنطقة.  وقررت أن أحرق جسده حتى تكون ملامحه غيرظاهرة ولن يتعرف عليه أحد.

قتلناه وساعدنا خطيب ابنتي في ذلك. ورمينا الجثة في سلة المهملات ونعود إلى المنزل. لم نتخيل أن كاميرات المراقبة كانت تراقبنا حتى قبضوا علينا. وأكدت المتهمة أنها غير نادمة على ما فعلته بقتل زوجها وحرق جسده. وقالت لو عاد للحياه مرة أخرى سأقتله وأشعل النار في جثته.

وكانت أجهزة أمن محافظة الجيزة قد تلقت إشارة من غرفة عمليات الطوارئ بالجيزة ، تفيد بأنها عثرت على جثة متفحمة لشخص في الخمسينيات من العمر ،  وغير معروفة.

وبعد تفريغ كاميرات المراقبة تم التعرف على المتهمين وضبطهم واعترفوا بالواقعة.

إقرأ في : حبس المتهم بقتل صديقه «مهندس الدقهلية» بعد إلقائه في النيل

اترك رد