فوز بيج رامي بلقب مستر أولمبيا : للمرة الثانية على التوالي

للمرة الثانية على التوالي فوز البطل المصري بيج رامي وحصوله على لقب مستر أولمبيا 2021 ، ونشر بيج رامي صورته وهو يرتدي العلم المصري على ذراعه ، محتفلاً باللقب ، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، وكتب عليها: “الحمد لله ثاني أولمبيا المصرية”.

فوز بيج رامي بلقب مستر أولمبيا

كما نشر صورة أخرى لمس تمثال البطولة “ساندو” ، وعلق عليها: “تعالي جنب اخوك ، مكانك محفوظ”.

يعتبر بيج رامي بطل إحدى قصص النضال ، حيث تخرج ممدوح السبيعي من معهد الخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ.  وكانت الرياضة موضوع اهتمامه منذ طفولته.

كان يسعى إلى أن يكون صاحب بطولات كمال الأجسام ، وتدرب بجد في صالة ألعاب رياضية في بلطيم ، وحقق شهرة ونال العديد من الشهادات على مستوى مدينته.

ثم سافر إلى الكويت ليبدأ طريق العالمية ويحقق الألقاب باسم مصر . حتى أصبح رامي السبيعي أحد أساطير لعبة كمال الأجسام المحترفة في العالم . واستطاع أن يفرض نفسه بين عمالقة اللعبة واكتب تاريخًا مليئًا بالأرقام القياسية والإنجازات.

قصة كفاح الأسطورة بيج رامي

سجل بيج رامي أول ظهور له على مسرح مستر أولمبيا للهواة في عام 2012 ، ووزنه 286 رطلاً ، وحقق المركز الأول ، وفاز أيضًا ببطولة نيويورك للمحترفين عام 2013.

بيج رامي هو أول لاعب مصري وعربي يفوز بالمركز الأول في بطولة أرنولد كلاسيك الشهيرة التي استضافتها البرازيل عام 2015 ، بحضور الممثل الأمريكي الشهير أرنولد شوارزنيجر ،

في ذلك الوقت ، حصل على جائزة مالية قدرها 130 ألف دولار ، بالإضافة إلى سيارة فاخرة وساعة ، حيث تفوقت أرنولد كلاسيك على مستر أولمبيا في الهيبة والشعبية.

اترك رد