فتاة المعادي … معاكسة وتحرش تنهي حياة عروسة بالسحل قبل فرحها بشهر

كشفت مصادر أمنية اليوم عن جريمة مروعة اطلق عليها الاعلام اسم “فتاة المعادي” فقد تعرضت شابة اثناء عودتها من عملها في منطقة المعادي، فتعرضت الشابة “مريم محمد” والبالغة من العمر 25 عاماً للتحرش والسحل الذي أدى إلى وفاتها. 

وبينت التحريات الاولية، ان المتهمين حاولوا التحرش بالفتاه التي بدورها حاولت الهرب،  الا ان احدهم المتهمين قام بجذب حقيبتها مما ادى سقوطها تحت عجلات السيارة، فيما واصل المتهمين سحل جثمانها، وبعدها لاذوا بالفرار.

وتمكنت المباحث من تحديد هوية المتهمين من خلال كاميرات المراجعة،وتم التحفظ على 5 كاميرات قريبة من موقع الحادث، مبينة أنَّ الكاميرات المتحفظ عليها تخص محال تجارية في محيط الحادث، وتفحص أجهزة الأمن الكاميرات تمهيدًا لتحديد الجناة وضبطهم.

وقررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان الضحية  وبيان أسباب الوفاة رسميًا،حتى يتسنى لها استكمال إجراءاتها القانونية في الحادث.

اقرأ ايضاً:



وأوضحت المصادر، أنَّ “الفتاة كانت مخطوبة منذ أشهر وأنَّ حفل زفافها كان مزمع إقامته خلال الشهر الجاري. 

حالة من الغضب الواسع سادت مواقع التواصل الاجتماعي عبر وسم ” فتاة المعادي”، بدوره الفنان محمد هنيدي غرد عبر حسابة في تويتر قائلا:” البنت الجميلة دي اسمها مريم محمد كانت ماشيه في امان الله، جيه ٣ كائنات ماينفعش نقول عليهم حتى حيوانات مفترسة لاننا هنكون ظلمنا الحيوانات، وتحرشوا بيها ولما حاولت تبعد عنهم تسببوا في وفاتها. ربنا يرحمك ويصبر اهلك وياريت الكائنات دي يتم توقيع أقصي عقوبة عليها عشان يكونوا عبره” 

فيما غرد الإمام والخطيب المثير للجدل بتعليقاته السابقة حول التحرش عبدالله رشدي قائلاً: “حادثة #فتاة_المعادي.. جريمةٌ بحقٍّ وفِعلَةٌ شنعاء توضح ما وصلنا إليه من تَرَدٍّ خُلُقيٍّ وتنذر بسوء عاقبة نشر أعمال العنف في الفَنِّ.

متضامنون مع أهل الفتاة ونرجو الله لها الرحمة والغفران، فمثل هذه الأفعال لا تبرير لها ولا يُقَبَلُ التهوين منها ولا يمكن التغاضي عن فُجْرِ فاعليها.

غرد الكينج: “يصعب علي الواحد ان الناس تخلف وتربي وتدخل مدارس وجمعات ويضيعو من عمرهم سنين عشان يفرحو بولادهم وبعيدن يجي شخص قذر في لحظه واحده ينهي “حياتهم باوسخ الاشكال ويحرم اهاليهم منهم والله الناس ديه لو ينفع تتعدم مليون مره مهيكفي فيهم اذا كان الدافع تحرش ولا سرقه ولا اي خره #فتاة_المعادي

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: