عنف زوج سبب لزوجته عمى كلي واجهاض

عنف زوج سبب لزوجته عمى كلي

روت “الست هدى” قصتها المبكية خلال برنامج “تفاصيل” الذي تقدمه الإعلامية “نهال طايل” عبر قناة “المحور” الفضائية ،حيث قالت الست هدى بأنها تتعارض لاشد انواع العذاب من زوجها.

قالت الست هدى انها تزوجت من المدعو “م م” منذ 12 عام و لديها طفلين، ملك تبلغ من العمر 10 سنوات و محمود يبلغ من العمر 7 سنوات.
و قالت إنها منذ زواجها منه و هي تتعارض للسب و الإهانة و التعذيب و الضرب المبرح الذي كانت نتيجته اصابتها بالعمى كلياً.

عنف زوج سبب لزوجته عمى كلي
عنف زوج سبب لزوجته عمى كلي

كما اوضحت الست هدى بالتفصيل انواع العذاب الذي تعرضت له قائلة “جوزي كان بيقطع من جسمي بالمنشار و عورني بالموس و كان بيحبسني طول اليوم و يقفل عليا الاوضة لدرجة ان مبقدرش ادخل الحمام” كما أضافت ان المدعو “م م” قد تسبب في اجهاضها مرة سابقة من شدة الضرب المبرح الذي تسبب في ولادة طفلتها ميتة.

و عند سؤال الإعلامية “نهال طايل ” للست هدى ما السبب الذي اجبرك على تحمل هذا الوضع، ردت بأنها لم تجد من يستطيع أن يحميها من بطش زوجها و انها غضبت مرة و ذهبت عند بيت اختها و إذ به يقوم بتهديد زوج اختها بعدم التدخل و ان ينتبه لأولاده فخشى زوج اختها على عائلته و انسحب طالباً منها ترك منزله خوفاً من المشاكل.

و أضافت الست هدى ان زوجها دائم الخيانة لها و انه يأتي بسيدات للمنزل امام اعينها لعمل معاهم علاقات محرمة أثناء وجودها ر وجود أطفالها و ان اغلب تعذيبها كان بسبب رفضها الشديد لتلك الفواحش و اضرارها ان ما يفعله يتنافى مع قواعد الدين و العادات و المبادئ المصرية.

و اخيراً سألتها الإعلامية “نهال طايل” عن مطالبها، فاجابتها الست هدى بأنها تريد أولادها في المرتبة الأولى، كما وجهت رسالة إلى النائب العام مضمونها “احميني من جوزي لانه لو طالني هيقتنلني و عاقبه على كل شي عمله فيا انا و ولادي”.

اترك رد