عمرو دياب في خيار بين دينا الشربيني ونصف ثروته

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الايام الماضية باشاعات حول انفصال الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني الثنائي الأشهر في مصر ، وانتشرت الشائعات حول خلاف كبير حصل بينها في احد الاماكن العامة، وانتهى بارتفاع صوت الهضبة، فيما بقيت الشربيني في المكان لوحدها.

إذ أفادت وسائل إعلام بأن دينا غادرت منزل الزوجية لأول مرة منذ إعلان ارتباطهما معاً، وأكدت مصادر مقربة من الطرفين أن الخلاف الذي حصل بينهما في أحد الأماكن الساحلية.

فقد كشف المصدر ان عمرو دياب دخل في حالة عصبية أمام الحاضرين والجمهور، فيما اكتفت دينا بالصمت، ليغادرا المكان خلال لحظات بعدها. وتزداد الشائعات حول مغادرة دينا منزل الزوجية

وانتقلت للإقامة في منزل آخر بعيداً عن منزلهما الحالي، ورفضت حضور الحفل الخاص لعمرو دياب الذي رفض الاعتذار، كما أكدت بعض المصادر أن دينا وعمرو دياب دائمي الشجار، وان الشجار بينهما لا ينتهي، لكنه لم تتصاعد وتيرته من قبل كما حدث في المرة الأخيرة، وأدى إلى غضب دينا بشدة وعدم رغبة عمرو دياب في مصالحتها.

وجاء الغاء متابعة عمرو دياب لدينا الشربيني عبر موقع انستغرام وتويتر بمثابة تأكيد للشائعات وانفصالهما رسمياً، والجدير بالذكر ان دينا ابقت على متابعة عمرو دياب عبر انستغرام والغته عبر تويتر.

اما عن اسباب الخلاف : فقد كشف الصحفي المصري معتز الشافعي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، نقلاً عن مصادر وصفها بالموثوقة عن مفاجآت عن الثنائي، وطبيعة علاقتهما، التي بدأت منذ حوالي عام ونصف، فيما لم تتضح ملامحها حتى الآن.

معتز قال إن زواج دينا الشربيني و عمرو دياب زواج عرفي وليس رسمياً، وإن سبب الخلاف هو رغبتها في توثيق زواجهما بشكل رسمي، لافتاً إلى أنه في حال ما اعترف عمرو بزواجه رسمياً من دينا فسيحق للزوجة الأولى زينة عاشور، بناء على القانون البريطاني، طلب الطلاق والحصول على نصف ممتلكات وثروة “عمرو”.

كما أشار معتز إلى أن دينا ترغب في الإنجاب من دياب، وأنه قابل هذه الرغبة بالرفض، مضيفاً أن الأخير لا يرى مبرراً لإلحاحها على الزواج الرسمي.

تابع قائلاً: “دينا ترى أحقيتها في أن تتزوج رسمياً على غرار باقي زميلاتها وعلى رأسهن ياسمين صبري. دينا الشربيني غادرت منزل الزوجية في جاردن سيتي ولم تظهر معه في حفلاته مؤخراً، الخلاف هذه المرة أكبر من المعتاد، ولا صحة لأنباء أن الخلاف سببه الغيرة”.

 يُشار إلى أن آخر ظهور فني لدينا الشربيني أثار جدلاً، بسب مشاركتها مع الفنان عمرو دياب في أغنيته أماكن السهر، والتي ظهرت فيها كبطلة للكليب بلقطات خطفت الأنظار، والذي ظهرت فيه في بعض اللقطات بمايوه وعليه غطاء بحر كاشف عرّضها لانتقادات. 

على الجانب الآخر، يجهز عمرو دياب لمسلسل جديد، يعود من خلاله إلى التمثيل، بعد 27 عاماً، وهو سيناريو تامر حبيب، ولم يتم الاستقرار على باقي الأبطال بعد.

اترك رد