عصابة الازبكية والاتجار بالبشر في ايدي العدالة

عصابة الازبكية والاتجار بالبشر

القبض على عصابة الأزبكية والحكم عليهم بتهمة الاتجار بالبشر قامت الجهات الأمنية بالقبض على عصابة تعمل بالاتجار بالبشر وهم ” شريف.ح”، “وائل.م”، “أحمد. س”، “أحمد.م”،” هدى.ع”، “محمود.ع”، “كمال.خ”، “عصام.ك”، “ياسر.ع”، “حمدي.م”، “كريم.ص”، “ليلي.أ”، “حسن.أ”، “خالد.م”، “ياسر.ح”، “ايمن.ع”، “أحمد.ع”، “أحمد.ر”، “مصطفي.ر”، “جمال الدين.ن”.

عصابة الازبكية والاتجار بالبشر
عصابة الازبكية والاتجار بالبشر

قامت محكمة جنايات القاهرة التي تم انعقادها بالتجمع الخامس حيث أصدر المستشار ” محمد أحمد الجندي” بمد الحكم على المتهمين في قضية الاتجار بالبشر إلى جلسة 21 مارس. وأثناء التحقيقات مع المتهمين تبين أن المتهمين يعملون مع احدى الجماعات التي تختص بالاتجار بالبشر، كما أن هذه الجماعة قامت بإجراء عمليات نقل وزراعة الأعضاء البشرية للمجني عليهم مستغلين فرصة حاجة الكثير منهم الى المال وتعرضهم لأزمة مالية ولهذا قاموا باستئصال الكبد للمجني عليهم وهم ” محمود.م”، و” محمود.أ”، و”حسني.أ”، فتقوم هذه العصابة ببيع أعضاء المجني عليهم والحصول على الأموال الكثيرة من هذه العمليات الغير مشروعة.

المصدر العربيه نيوز

نورا عبدالله

الإسم نورا عبدالله السن ٢٤سنه من الدقهلية درست في الأزهر الشريف حاصلة على ليسانس تاريخ احب كتابة المقالات الدينية، وقصص الأنبياء، والأماكن السياحية . كتبت مقالات في مجالات متعددة منها ( ديني - سياحة - خدمات حكومية -معاني اسماء - مراه - ووصفات ).

اترك رد