قتل جارته بكفر الشيخ أثناء أدائها لصلاة الفجر …القاتل “عاوز أموت وأروح لها تاخد حقها منى”

عاوز أموت وأروح لها تاخد حقها منى

قتل جارته بكفر الشيخ أثناء أدائها لصلاة الفجر …القاتل “عاوز أموت وأروح لها تاخد حقها منى”

تعرضت سيدة بكفر الشيخ للقتل على يد «أ . ف» عاطل، كان يعيش في شقة بجوار المجني عليها والتي. تبلغ من العمر ٤٨عاما، استمر القاتل يراقب شقة المجني عليها لمدة ثلاثة أيام حتى يأتي الوقت المناسب ويتمكن من سرقتها، ذكر القاتل بأنه عاطل وكان يمر بأزمة مالية فسولت له نفسه بأن يقوم بسرقة جارته.

ظل القاتل ينتظر الوقت المناسب لسرقة الشقة وساعده على ذلك أن المجني عليها تعيش في الشرقية مع زوجها المسن فقط، أثناء انتظار المجني عليه للحظة المناسبة شاهد من خلال العين السحرية زوج المجني عليها خارجا من المنزل لأداء صلاة الفجر وترك مفتاح الشقة في الباب، من هنا رأى القاتل أن هذه هى اللحظة المناسبة ليتمكن من سرقة الشقة.

"عاوز أموت وأروح لها تاخد حقها منى"
“عاوز أموت وأروح لها تاخد حقها منى”

اسرع القاتل بالدخول إلى الشقة باستخدام المفتاح الذي تركة زوج المجني عليها خارج الباب كانت المجني عليها تؤدى صلاة الفجر، فدخل القاتل مسرعا إلى غرفة المجني عليها للبحث عن الذهب والأموال وتمكن من الحصول على غويشتين كانت تملكهم المجني عليها، وفي هذه الأثناء شعرت به السيدة والتي قامت بالصراخ محاولة منها في الاستغاثة من الجيران، قام المتهم بخنق المجني عليها حتى توفت فتركها وأخذ الذهب وأثناء فراره كان زوج المجني عليها قد قدم من المسجد فقام المتهم بدفعه بيدية ولاذ بالفرار.

تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم والذي اعترف بارتكابه لجريمة القتل والسرقة، وقد ذكر قائلا: «أعدموني.. المرحومة طول عمرها خيرها على.. أنا أستاهل الشنق.. عاوز أروح لها تاخد حقها منى».

المصدر جريدة الوطن

نورا عبدالله

الإسم نورا عبدالله السن ٢٤سنه من الدقهلية درست في الأزهر الشريف حاصلة على ليسانس تاريخ احب كتابة المقالات الدينية، وقصص الأنبياء، والأماكن السياحية . كتبت مقالات في مجالات متعددة منها ( ديني - سياحة - خدمات حكومية -معاني اسماء - مراه - ووصفات ).

اترك رد