طلاسم سحر في تابلوه سياره يهدد صاحبه

طلاسم سحر في تابلوه سياره

منذ شهرين أقبل” حسين عمارة “على شراء سيارة ربع نقل حتى يتمكن من تلبية طلباته بها، كانت السيارة يقودها حسين داخل بلدته ولا يخرج بها خارجها، وفي احدي الأيام كان حسين يقود سيارته كالعادة، واثناء القيادة لم يتمكن من إيقاف سيارته التي انحرفت مرة واحدة حتى اصطدمت بأحد الأسوار الموجودة ومن ثم انقلبت به.

طلاسم سحر في تابلوه سياره
طلاسم سحر في تابلوه سياره

نجا حسين عمارة من هذه الحادثة ولم يكن يشك في وجود أي شئ غير طبيعي، تدمرت السيارة وكان لابد من إرسالها لأحد المختصين لتصليحها، ذهب حسين لسمكري لكي يصلح له سيارته، وقال له السمكري أن السيارة بتكلفة 10 آلاف جنيه لتصليحها، وافق حسين وترك السيارة، اثناء عملية إصلاح السيارة فتح السمكري تابلوه السيارة لإصلاحه، وفوجئ بوجود طلاسم وكلام غير مفهوم قراءته، بالإضافة إلى أشياء مربوطة بهذه الطلاسم.

اتصل السمكري الذي وجد الطلاسم بحسين عمارة وأخبره بوجود أشياء غريبة بسيارته وأنه يشك في كون هذه الأشياء سحر، ذهب حسين عماره الى السمكري وقام السمكري بإخراج الطلاسم التي وجدها بداخل سيارة حسين، قال حسين عمارة” فجأة لم أتمكن من التحكم بالسيارة وانقلبت، والغريب أن العربية لم يركبها أحد غيري حتى يتمكن من وضع هذه الأشياء بداخلها، وعندما أقبلت على شراء هذه السيارة كان ذلك بهدف قضاء مشاوير البيت فقط ولم أخرج بها خارج البلد، وبعد مرور فترة بسيطة عملت حادث بالسيارة حيث أنني لم أتمكن من رؤية الطريق والحمد لله أنى خرجت سليم منها”.
أوضح حسين عمارة أنه قرر الاحتفاظ بهذه الطلاسم والأشياء الأخري الذي وجدها بداخل تابلوه السيارة حتى يتمكن من عرضها على متخصص ليتمكن من معرفة سر وجود هذه الطلاسم بداخل سيارته.

الصفحة الرسمية فيسبوك: منى عراقي

نورا عبدالله

الإسم نورا عبدالله السن ٢٤سنه من الدقهلية درست في الأزهر الشريف حاصلة على ليسانس تاريخ احب كتابة المقالات الدينية، وقصص الأنبياء، والأماكن السياحية . كتبت مقالات في مجالات متعددة منها ( ديني - سياحة - خدمات حكومية -معاني اسماء - مراه - ووصفات ).

اترك رد