طبيب يجبر ممرض للسجود لكلبه والممرض: اتكسرت ومش عارف اواجه الناس

طبيب يجبر ممرض للسجود لكلبه …. وقال الممرض عادل سالم ، الذي تعرض لهجوم من قبل طبيب ، إنه أدلى بأقواله لأعضاء النيابة العامة في الحادث ، مشيرا إلى أن الفيديو تسبب له في مشكلة كبيرة. بالطبع لا يمكنني مواجهة أهلي ولا يمكنني مواجهة منطقتي .

طبيب يجبر ممرض للسجود لكلبه

وأكد محامي الضحية أنهم ينتظرون قرار النيابة ، موضحا أنهم سيسعون للحصول على حقه . مشيرا إلى أنه تعرض للإهانة والتحرش . وأن الطبيب أهان منطقة القلج بأكملها بالقليوبية . معتبرا أن الواقعة كانت مُخزية واحتقارًا للأديان من خلال مطالبته بالسجود والصلاة للكلب مرتين . موضحًا أن الكلب لم يكن موجودًا في المستشفى.

وأثناء حديث محامٍ آخر ، أشار إلى أنه ينتظر قرار النيابة العامة ، مؤكداً أن حق الممرض لن يضيع.  وأنه كان ضحية ، وأن حقه ضائع ، وأنهم تقدموا بشكوى بسبب أهانة الطبيب  لأنه تطاول على الذات الإلهية. جئنا لنصرة الله لأنه قد أهان الله ثم تأتي الحقوق الشخصية. إما حق العم عادل أو أو حق القلج وبإذن الله حقنا مش هيضيع .

الممرض اتكسرت ومش عارف اواجه الناس

وأشار المحامي إلى أن الفيديو تم تصويره منذ 6 أشهر ، مشيرا إلى أن الطبيب أعطى فكرة أن الحادث وقع منذ 3 سنوات حتى انتهاء القضية الجنائية.  موضحا أن الحادث لم يقع منذ 3 سنوات كدليل على استخدامه الكمامة .

وأعرب المحامي عن غضبه من إهانة الطبيب لمنطقة القلج ، مشيرا إلى أن هناك قضاة ومواطنين على أعلى مستوى ، مؤكدا أنهم لن يردوا عليه بنفس الطريقة ، “إن شاء الله حقك مش هيضيع  “.

اترك رد