ضرب والدته لرفضها بيع البيت – فيديو

كشفت تحقيقات النيابة العامه عن مفاجآة في واقعة ضرب ابن لوالدته بسبب رغبته في بيع منزلهم.وانتشار الواقعة على السوشيال ميديا وإصدار النائب العام الأحد قرارًا بحبسه.

وتبين أن الأم الضحية سبق وأن تنازلت عن اتهامه لها بالضرب قبل شهر، حيث كان قد اعتدى عليها وأمرت النيابة بحبسه وقتها،وبعد تنازل الأم تعاطفا مع ابنها خرج من الحبس.

كانت «وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام» رصدت تداول صورةِ سيدةٍ مصابة في وجهها لتعدي ابنها عليها بالضرب، وبفحص الواقعة تبين مباشرة «النيابة العامة» التحقيقات فيها واستماعها إلى شكوى المجني عليها -صاحبة الصورة- من أن ابنها طردها من مسكنها تمهيدًا لبيعه بعد صدور قرار من «النيابة العامة» بتمكينهما منه بالمشاركة فيما بينهما، وأنه سبق أن تعدى عليها بالضرب محدثًا إصابات بها، فنشرت حفيدتها صورتها بمواقع التواصل الاجتماعي لإغاثتها.

وأكدت تحريات الشرطة صحة شكوى المجني عليها، وتبين بالفحص سابقة صدور حكم بحبس المتهم لتعديه عليها بالضرب.

وأمرت «النيابة العامة» بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وجارٍ استكمالها.

وقالت مصادر قضائية أن المتهم اعترف بالاعتداء على أمه وقال انها سقطت من أعلى السلم ثم تراجع واعترف بالاعتداء بالضرب عليها بعد مواجهته بأقوال ابنة شقيقته التي تعيش مع جدتها في المنزل.وقال المتهم «عايز ابيع البيت علشان أتاجر بفلوسه وكنت هجيبلها شقة تقعد فيها».

ضرب والدته لرفضها بيع البيت – فيديو

المصدر: المصري اليوم

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: