شاب عاطل يقوم بذبح والده….. النيابة تأمر بالكشف على القوة العقلية للمتهم

شاب عاطل يقوم بذبح والده

لمن المحزن أن يكون رد جميل الأبن لوالده في هذه الحياة أن يكون ذبح الولد لوالده، في حادثة تقشعر لها الأبدان تلقى رئيس مباحث قسم الخانكة بلاغ تقدم بواسطة الأهالي بدائرة القسم يتضمن حالة ذبح ابن لوالده بدائرة القسم، ويدعي المجني عليه ” م.ع ” والذي يبلغ من العمر 60 عاما.

شاب عاطل يقوم بذبح والده
شاب عاطل يقوم بذبح والده

على الفور تمت تحريات المباحث للوقوف على أسباب وملابسات القضية، وورد أن مرتكب هذه الجريمة البشعة يدعى ” ع.م” وهو نجل المجني عليه، ويبلغ من العمر 31 عاما، بالاضافة الى أنه يعاني من مرض نفسي، قام المتهم بالقيام بذبح المجني عليه من رقبته ومن بعد ذلك كان في حالة هياج شديدة وكان يريد أن يقتل نفسه بعد أن قام بقتل المجني عليه، في هذه الأوقات تمكن الأهالي من ايقافه وقاموا بالامساك به حتى قدمت الشرطة، وتم تحرير محضر بالواقعة وسماع أقوال الأهالي. قام المستشار أحمد البوشي رئيس النيابة بالخانكة بإصدار أوامره بحبس المتهم لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق بالاضافة الى أن يتم الكشف على قواه العقلية للمتهم.

المصدر صدى البلد

نورا عبدالله

الإسم نورا عبدالله السن ٢٤سنه من الدقهلية درست في الأزهر الشريف حاصلة على ليسانس تاريخ احب كتابة المقالات الدينية، وقصص الأنبياء، والأماكن السياحية . كتبت مقالات في مجالات متعددة منها ( ديني - سياحة - خدمات حكومية -معاني اسماء - مراه - ووصفات ).

اترك رد