ستدفع لك هذه القرية الإيطالية المثالية مقابل الانتقال إليها

قرية مثالية على قمة تل في إيطاليا تعلن عن حاجتها لدماء شابة مع شيخوخة السكان .لقد شهدت قرى من جميع أنحاء البلاد قيام الأجانب باقتناص ممتلكاتهم مثل 1 دولار مقابل المنازل المهجورة حيث كانت الصفقة هي أن يقوم السكان بتجديد المنزل في غضون فترة زمنية معينة.

لم تكن هذه القرية الوحيدة فقط بل كانت بلدية كانديلا في اقليم بوليا كانت أكثر جرأة ، بحيث عرضت على المقيمين المحتملين 2000 يورو (2350 دولارًا) للانتقال إلى هناك في عام 2017.

سانتو ستيفانو دي سيسانيو، وهي قرية محاطة بأسوار من القرون الوسطى في أبروتسو، تقع المنطقة على الجانب الشرقي من وسط جنوب إيطاليا ، وتعرض الدفع للأشخاص الراغبين في الانتقال وبدء مشروع تجاري هناك وستدعمهم أيضًا من خلال منحهم مكان للعيش فيه بإيجار رمزي.

وفي تصريح لرئيس البلدية فابيو سانتافيكا لشبكة CNN Travel: “نحن لا نبيع أي شيء لأحد هذه ليست حركة تجارية.

نحن نريد فقط تمكين القرية من الاستمرار في العيش”.من الشروط أن تكون مقيمًا في إيطاليا (أو لديك القدرة القانونية لتصبح واحدًا) ، ويجب أن يكون عمرك 40 عامًا أو أقل.

قرية بسيطة في الجبال هي قرية تشتهر سانتو ستيفانو المعروفة بالفندق المبعثر حيث تقع غٌرَفُه على شكل منازل قروية فردية. لكن هذا الفندق الساحر بعيد كل البعد عن بقية القرية البسيطة ، التي ترتفع 1250 مترًا فوق مستوى سطح البحر داخل منتزه

لا يوجد سوى 115 ساكنًا في القرية، وحوالي نصفهم متقاعدين. و أقل من 20 فرداً منهم دون سن ال 13

هذا ما اوضحته الأرقام الرسمية. في الواقع ، يقول سانتافيكا إن عدد السكان على مدار العام يتراوح بين 60 و 70 فقط. وهذا ما دفع السلطات أن تتخذ إجراءات.

وفي التفاصيل اضاف المصدر، ان مجلس المدينة سيدفع للمقيمين الجدد رسومًا شهرية لمدة ثلاث سنوات ، بحد أقصى 8000 يورو اي ما يعادل (9500 دولار) سنويًا. وسيدفع المجلس مساهمة لمرة واحدة تصل إلى 20000 يورو تقريباً (24000 دولار) وذلك لإطلاق مشروع ريادي.

سيحصل السكان أيضًا على عقار للعيش فيه مقابل إيجار “رمزي” لم تحدد قيمته بعد.

تقدم حوالي 1500 شخص بطلبات منذ إطلاق الخطة في 15 أكتوبر / تشرين الأول. لكن المجلس يريد الاحتفاظ بالأرقام لحوالي 10 أشخاص ، أو خمسة أزواج. “نريد زيادة الأعداد بشكل تدريجي ، وعلينا العمل مع المساكن التي تعود ملكيتها للسلطات” ، كما اوضح.

وقال انه لا يمكنك الانتقال إلى هناك وبدء أي عمل تجاري حيث ان المخطط صالح لعدد مختار من الأنشطة ، التي حددها المجلس على أنها أساسية: المرشدين ، وطاقم مكتب المعلومات ، وعمال النظافة والصيانة ، وأصحاب الصيدليات ، أو أولئك الذين يمكنهم العمل مع طعام المنطقة وبيعه.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: