سائق توكتوك يقتل زوجة أبيه

سائق توكتوك يقتل زوجة أبيه

خلافات زوجية كانت السبب في قتل سائق توك توك لزوجة أبيه لقيت ربة منزل مصرعها في الدقهلية والتي تبلغ من العمر ٥٥عاما، وتقيم بقرية بداوي بالدقهلية بعد أن تعرضت لعدة طعنات في مناطق متفرقة في البطن والصدر والتي بلغ عددهم ستة طعنات.

تلقي العميد طارق عبدالهادي بلاغ متقدم بتلقي ربة منزل مصرعها بقرية بداوي، تقدم المقدم أحمد توفيق رئيس مباحث المنصورة بالتوجه إلى المنزل الذي وقع فيه الحادث، وقد أظهرت التحريات بأن نجل زوج المجني عليها (السيدة سنية أحمد محمود عبد الجواد) هو من قام بقتلها بسبب وجود خلافات بينهما. تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم (ايهاب فتحي عبدالرازق حداد) البالغ من العمر ٢٢عاما، ويعمل سائق توك توك، بإجراء التحقيقات مع المتهم اعترف بارتكابه بالجريمة وتوجهه إلى منزل المجني عليها وعندما فتحت له الباب قام بطعنها طعنات متفرقة في البطن والصدر. ذكر المتهم أنه قام بقتلها بسبب وجود خلافات بينهما بالإضافة إلى أنها هى السبب في بعد والده عنه وعن والدته، قررت النيابة تشريح جثمان المجني عليها، ومازال التحقيق مستمر في الواقعة.

المصدر المصرى اليوم

نورا عبدالله

الإسم نورا عبدالله السن ٢٤سنه من الدقهلية درست في الأزهر الشريف حاصلة على ليسانس تاريخ احب كتابة المقالات الدينية، وقصص الأنبياء، والأماكن السياحية . كتبت مقالات في مجالات متعددة منها ( ديني - سياحة - خدمات حكومية -معاني اسماء - مراه - ووصفات ).

اترك رد