راجل ومراته يفتتحان عياده اسنان وتجميل وهم من حملة الشهادة الثانوية العامة فقط

راجل ومراته يفتتحان عياده اسنان وتجميل

قامت التحريات بالكشف عن واحدة من أكثر الوقائع غرابة، حيث أقدم زوج وزوجته على انتحال شخصية أطباء تجميل، فالزوج كان يعمل حلاق ويحمل شهادة ثانوية فقط، أما الزوجة فهي طبيبة سمنة، فقام الاثنين بانتحال صفة أطباء وقاموا بفتح عدد من العيادات في كل من منطقة فيصل، ومنطقة أكتوبر حتى يتمكنوا من النصب وجمع الأموال من المواطنين.

على الفور تم تحقيق الجهات الأمنية في قضية الاحتلال هذه، وقد بينت التحقيقات أن المتهمان قامت بالنصب على المواطنين عن طريق انتخابهم شخصية طبيبن، وتبين أيضا أن الزوجين ينتحلان صفة أطباء عاملين في أحد المستشفيات، أمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار الاثنين نتيجة لممارسة هذا النشاط الغير مشروع. تم القاء القبض على المتهمين بعد أن تمكنت الشرطة من خلال تحرياتها من المكان الذي يتواجد فيه المتهمين وتم ضبط بعض الأجهزة الطبية معهم، عند التحقيق مع المتهمين اعترفوا بانتحال صفة أطباء. وعند التحقيق مع المتهم الأول ذكر بأنه كان يعمل حلاق وكان يمتلك صالون تجميل بمدينة الإسكندرية ولكنه قام بإغلاقه بسبب وجود أحكام قضائية صدرت ضده، وبعد أن أغلق صالون التجميل كان يعمل فني معمل وتمريض، ومن خلال هذا العمل تمكن من اكتساب العديد من المعلومات الطبية، وقد كان هذا السبب لتأتي إليه هذه الفكرة الشيطانية. عند التحقيق مع الزوجة ذكرت بأنها تعمل طبيبة سمنة وانتحلت صفة طبيبة تحميل ونحافة وكانت تباشر هذا العمل، وقد تحصلت على أموال من الضحايا حتى يقوموا بإجراء عمليات جراحية لهم، وقيام ضحاياهم باتهامهم بكل من النصب وانتحال صفة اطباء.

المصدر الوطن

نورا عبدالله

الإسم نورا عبدالله السن ٢٤سنه من الدقهلية درست في الأزهر الشريف حاصلة على ليسانس تاريخ احب كتابة المقالات الدينية، وقصص الأنبياء، والأماكن السياحية . كتبت مقالات في مجالات متعددة منها ( ديني - سياحة - خدمات حكومية -معاني اسماء - مراه - ووصفات ).

اترك رد