“لا كانت حفله طلاق ولا كانت مراته”..ماهي حقيقة قصة تورتة الطلاق !

ماهي حقيقة قصة تورتة الطلاق!

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لرجل نائم على السرير داخل مستشفى مع وجود قطع من جسده مقطعة مما أثار صدمة من الجميع وبدأ الجميع يتساءلون عن حقيقة هذه الواقعة الغريبة التي أثارت رواد التواصل الاجتماعي مؤخرا وقد ازدادت الشائعات حول هذه التورتة فقد ذكر البعض بأنها تورتة أعدتها امرأة

احتفالا بطلاقها وقد شاركها في هذا الحفل صديقاتها ولكن ما ورد في صحيفة ديلي ستار بين أن كل هذه شائعات لا أساس لها من الصحة. بينت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية حقيقة الصور التي تم عرضها على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد بينت الصحيفة أن هذه الصور خاصة بمعني الراب الشهير( سلوتاي البريطاني) ، وقد صنعت خصيصاً لألبومه الجديد وليس كما تم ذكره بأنها صنعت لحفلة طلاق . كانت هذه التورتة من صنع فنان شهير في صناعة الكيك ويدعى “بن كولن”، وهذا الفنان هو من قام بنشر الصور عبر حسابه على الانستجرام، وقد أوضح هذا الفنان بأنه قام بصنع الكيكة من أجل كلب هذا الفنان، والتي تم صنعها في شهر سبتمبر الماضي .

 حقيقة قصة تورتة الطلاق!
حقيقة قصة تورتة الطلاق!

المصدر اليوم السابع

نورا عبدالله

الإسم نورا عبدالله السن ٢٤سنه من الدقهلية درست في الأزهر الشريف حاصلة على ليسانس تاريخ احب كتابة المقالات الدينية، وقصص الأنبياء، والأماكن السياحية . كتبت مقالات في مجالات متعددة منها ( ديني - سياحة - خدمات حكومية -معاني اسماء - مراه - ووصفات ).

اترك رد