حبس فتاة كائن الهوهوز وصديقها 3 سنوات بتهمة نشر الفجور

حبس فتاة كائن الهوهوز وصديقها 3 سنوات بتهمة نشر الفجور

  • سبتمبر 18, 2021

قضت المحكمة الاقتصادية بالإسكندرية ، اليوم السبت ، حبس ياسمين المعروفة ” فتاة كائن الهوهوز ” وصديقها 3 سنوات مع النفاذ وغرامة 200 ألف جنيه لكل منهما بتهمة نشر الفسق والفجور.

وكانت النيابة العامة قد أحالت قضية “ياسمين . ع” المعروفة إعلاميًا بـ ” كائن الهوهوز ” وصديقها المصور إلى المحكمة الاقتصادية.  متهمة إياهما بنشر الفسق والفجور وإثارة الحياء العام عبر بث مقاطع فيديو على تطبيق Tik Tok.

وكشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية ، أن المتهمة صورت مقاطع فيديو داخل شقتها.  في غياب ابنتيها برفقة صديقها أسامة الذي كان يصورها بهدف تحقيق الربح وزيادة عدد المشاهدات.

واتضح أن المتهمة وصديقها ليسا متزوجين ، تربطهما علاقة ودية ، وقد قاما ببث مقاطع الفيديو بهدف تحقيق نسب المشاهدة والربح.

إقرأ في : الحكم على فتيات التيك توك

حبس فتاة كائن الهوهوز وصديقها 3 سنوات

وأكدت التحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية ، أن الفتاة المتهمة ياسمين ، قامت بتصوير مقاطع فيديو داخل شقتها.  في ظل غياب طفليها برفقة صديقتها “أسامة” ، التي كانت تقوم بتصويرها بهدف تحقيق ربح مالي وزيادة تضاعف عدد المشاهدات. إذ ظهروا معًا كمتزوجين لكن التحقيقات أثبتت أنه صديقها وهي مطلقة ولديها أطفال.

وتبين من خلال التحقيقات أن المتهمة ياسمين وصديقها ليسوا متزوجين.  ولديهما علاقة صداقة ، وأنهما يبثان مقاطع الفيديو بهدف تحقيق نسب المشاهدة والاستفادة من الربح المادي.

إلقاء القبض على فتاة كائن الهوهوز

واعتقلت الأجهزة الأمنية “ياسمين . ع” ، فتاة تيك توك ” كائن الهوهوز ، متهمة ببث مقاطع فيديو بمساعدة أحد الأشخاص. تتضمن الفاحشة وإيحاءات خادشة للحياء العام، أثناء تواجدها في إحدى الشقق في العجمي. منطقة غرب الإسكندرية.