حبس طالب ثانوي قتل حارس مدرسة بسوهاج

قررت النيابة حبس طالب ثانوي بتهمة قتل حارس مدرسة وسرقة خزينة المدرسة.

تفاصيل قنل حارس مدرسة

كشفت الأجهزة الأمنية بسوهاج عن لغز مقتل حارس مدرسة وسرقة مبلغ كبير من خزينتها. على الفور انتقل قادة مديرية أمن سوهاج إلى مكان الحادث بإشراف اللواء محمد زين من المباحث الجنائية بسوهاج.

والعقيد أحمد شوقي رئيس فرع التحقيق الجنائي في البلينا والرائد محمد السيد حسب النبي رئيس تحقيقات البلينا والنقباء حسين فخري مساعد المباحث الأول مصطفى عثمان وأحمد جمال الى مكان الحادث.

إقرأ في : جبروت زوجة القليوبية : ذبحت زوجها وقطعته وألقته في الترع

حبس طالب ثانوي

تم تشكيل فريق بحثي لكشف غموض وملابسات الحادث ، وإجراء تفتيش على مداخل ومخارج المدرسة.  وبيان سلامة الأبواب والنوافذ ، وخلصت التحقيقات إلى استدعاء مرتكب الحادث “. مروان. خ ، “18 عاما . الذي كان طالبا في الصف الثاني الثانوي بإحدى المدارس الحكومية بمديرية مركز البلينا .

وأنه علم بوجود مبالغ طائلة في خزانة المدرسة ، تم تشكيل فريق بحث لكشف لغز الحادث وتفريغ الكاميرات التي تبين أنها مُعطلة.  فتوجه فريق البحث إلى الكاميرات الخارجية في الشوارع المجاورة للمدرسة.

وعثر على الحارس جثة ميتة  واستمر الفحص قرابة 8 ساعات حتى  تم الكشف عن مرتكب الجريمة والقبض على المتهم وإحالته إلى النيابة العامة. التي تولت التحقيق وأمرت بحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق ووجهت إليه تهمة القتل العمد والسرقة.

اترك رد