حبس شقيق الدكتورة الجامعية المتهم بـ«تصويرها دون ملابس بسبب الميراث» 15 يوما

حبس شقيق الدكتورة الجامعية … أمر المستشار محمد إسماعيل قاضي المعارضة بمحكمة أول المنصورة الجزئية بمحافظة الدقهلية ، باستمرار حبس شخصين لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات ، بعد اتهام طبيب جامعي بـ: شقيقها وصديقه باستدراجها وخطفها بهدف  التقاط صور لها في أوضاع مخلة حتى تتنازل عن ميراثها الشرعي ، وأنه فضحها في الجامعة ومع طلابها ، لكن مقاومتها لهم جعلت صوتها يصل إلى المارة وأنقذوها من أيديهم.

حبس شقيق الدكتورة الجامعية المتهم بتصويرها في أوضاع مخلة

تم إستدراج إسراء ، عضو هيئة التدريس في إحدى الجامعات المصرية ، من قبل شقيقها محمود.  بحجة التنازل لها في الشهر العقاري من أجل الحصول على ميراثها.  لكنها فوجئت بتوقفه على الطريق ، ودخوله السيارة في أرض فارغة ، وربط يديها.

وبدأ في تحريض صديقه على الاعتداء عليها وتصويرها في موقف مشين مع صديقه ، وتهديدها بما صوره.  حيث بدأ في نزع ملابسها عنها ، حتى وصلت أصوات محنتها إلى المارة الذين أوقفوها وأنقذوها.

وأبلغوا الشرطة التي حضرت على الفور ، واعتقلت أحد المتهمين ، قبل أن تتمكن تحقيقات قسم شرطة أول المنصورة من القبض على المشتبه به الثاني.

إقرأ في : طفلان يمزقان جسد عمهما بالسكاكين في سوهاج

دكتورة جامعية تتهم شقيقها بتصويرها في وضع مخل لتتنازل عن ميراثها

اتهمت الضحية ، شقيقها وصديقه ، باستدراجها إلى مكان الحادث بحجة التنازل عن ميراثها الشرعي، لكنه في منتصف الطريق أوقف سيارته بحجة قضاء حاجته. وبدأ لتنفيذ خطته في تلفيق تهمة أنها كانت سيئة السمعة وتصويرها في موقف مشين مع صديقه.  وبدأ في كبح يديها بأقنعة بلاستيكية وحاول خلع ملابسها.

وقالت الدكتورة الجامعية ” كتفوني بواسطة أفيز بلاستيك، كانوا مخططين للي عملوه معايا، وكممني بلاصق طبي، وأخذوا الذهب اللي لابساه في إيدي ورقبتي، وبعدها بدأ شقيقي يهددني أنه سيفضحني، ويجذب ملابسي حتى أتعرى، ويصورني مع صديقه، وهددها شقيقها قائلا لها: والله لصورك مع صاحبي وأفضحك في الجامعة اللي انت بتشتغلي فيها”

وقد تم تحرير محضر بما تم بقسم شرطة أول المنصورة .

اترك رد