تفاصيل حبس شاب قتل صديقه في أكتوبر : شافني بسرق الحديد

قررت النيابة العامة حبس شاب قتل صديقه أربعة أيام على ذمة التحقيق ، بشأن تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار ، كشفت التحقيقات أن المتهم أطلق النار على صديقه عندما رآه يسرق كمية من الحديد من عهدة شركة مقاولات كبرى بأكتوبر .

وقال المتهم” شافني بسرق وكان هيضربني بالنار فقلت اتغدى بيه الأول “.

إقرأ في : انتقمنا لشرفنا : أب و4 أشقاء يتخلصوا من عشيق ابنتهم في مصرف مجاري

جريمة سرقة حديد من شركة مقاولات

قال الحارس المتهم بقتل صديقه في أكتوبر إنه عرف ساعات نوم صديقه.  خاصة وأن المتهم يحرس مهام شركة قريبة من الشركة التي يحرس الضحية مواد بنائها.  وأنه ذهب لسرقة كمية الحديد وكان ملثما. وعندما بدأ بتحميل الحديد على دراجته النارية تفاجأ بالضحية التي تقف أمامه وتطلب منه نزع قناعه.  فسرع المتهم لإطلاق النار على صديقه وقتله غدرا بعد أن خدعه أنه كان يمزح معه.

حبس شاب قتل صديقه في أكتوبر

تحقيقات المباحث التي تمت بإشراف اللواء مدحت فارس مدير المباحث العامة والعميد علاء فتحي مدير البحث الجنائي والعميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر. وأشار إلى أن إدارة شرطة الثالث من أكتوبر تلقت بلاغاً عن وفاة حارس وإصابة شقيقه في مشروع تحت الإنشاء. وبالمعاينة تم العثور على جثة فايز صالح مبارك بالعقد الرابع من العمر.

وأثناء الفحص تبين أنه أصيب برصاصة في بطنه ، وأصيب شقيقه في ظهره ونُقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وقد تبين أن المتوفى وشقيقه يقومان بحراسة الموقع ، وكشفت التحقيقات أن صديقًا لأحدهم حاول سرقة معدات بناء من موقع مشروع قيد الإنشاء لصالح شركة مقاولات.

وعندما كشفا أمره وحاولا التصدي له بادرهم المتهم بإطلاق الرصاص عليهم الأمر الذي أدى لقتل الأول وإصابة شقيقه .

وتم إعداد محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة بالتحقيقات وتقرر تكليف الطب الشرعي بتشريح جثة الضحية لشرح أسباب وفاته.

اترك رد