جريمة نهر دجلة … رمت طفليها في النهر لتنتقم من طليقها – فيديو

سبب مقطع فيديو متداول عبر وسم “جريمة نهر دجلة” الذي انتشر على المواقع التواصل الاجتماعي موجة غضب عارمة، بعد ان قامت امرأة عراقية في ساعات متأخرة من الليل برمي طفليها في نهر دجلة من فوق أحد الجسور وسط بغداد.

وأكدت مصادر أمنية انها القت القبض على المرأة التي أقدمت على إلقاء طفليها في النهر، وذكرت المصادر ان ابنها يبلغ من العمر 3 أعوام وابنتها تبلغ من العمر عامين فقط.

وأوضحت المصادر أن التحقيقات الأولية توصلت إلى أن المرأة قامت بهذا الفعل نتيجة خلاف مع طليقها.

و توالت ردود الافعال الغاضبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تنديداً ببشاعة ولا انسانية مثل هذه الجرائم

فعلق أحد المتابعين: “بأي ذنبٍ قتلت ام عراقية ترمي اطفالها في النهر وماتوا غرقاً والسبب خلافها مع زوجها لقد مات الاطفال غرقآ لماذا انعدمت الانسانية من كلمة انسان ، وانعدمت منها الامومة من كلمة أم ماذنب الاطفال يا متوحشة ما ذنبهم حسبي الله ونعم الوكيل”

وغردت ليلي: ” # عراقيه ترمي اطفالها في نهر دجله _ انتقام من طليقها حسبي الله ونعم الوكيل فيها الله ينتقم منها اشر انتقام قلبها اعظم من الحجر والحجر يتعجب من قسوة قلبها جاره اطفالها للموت بدم بارد يارب تعسر وتضيق عليها في الدنيا قبل الاخر لي متى الاطفال ضحية وحوش بشريه والاعظم انها امهم !!”

عجز اللسان والقلم…اذا الأم فقدت الرحمه والحنيه..وعلى الدنيا السلام

جريمة نهر دجلة

الامومة ليست حمل وولاده … الامومة عطاء وحنان وتفاني وبذل وحماية الامومه اقدس شعور اوجده الله في قلب الام هي شعور وغريز خارجه عن ارادة الام وهذا هو الطبيعي سواء كانت بشر او حيوان . هل من الطبيعي ان نطلق مسمى ام على من حملت وأنجبت فقط ؟ هل كل ام تستحق الامومه ؟

إياك وظلم من لم يجد عليك ناصراً إلا الله عز وجل ..وجهان لعملة واحدة .. الظالم والقاتل .. جريمة نهر دجلة

Mothers give us life…they don’t take it away

#جريمه_نهر_دجله

ناس عم تقتل حالها لتجيب ولاد وناس عم تقتل ولادها! الله لا يسامح يلي كان السبب

لحظة العثور على الطفلتين بعدما رمتهم أمهم في النهر… حسبي الله ونعم الوكيل!

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: