جريمة في 3 دقائق فقط ….. تلقي تاجر أخشاب وزوجته مصرعهما

جريمة في 3 دقائق فقط.

جريمة في 3 دقائق فقط ….. تلقي تاجر أخشاب وزوجته مصرعهما تلقي مسن وزوجته مصرعهما عندما كان المجني عليه قاصدا التوجه للمسجد لأداء صلاة الفجر، كان المتهمان ينتظران اللحظة المناسبة لخروج المجني عليه حتى يتمكنوا من الدخول إلى المنزل وسرقة محتواه.

المجني عليه مهندس زراعي متقاعد وكان يعمل تاجر أخشاب، عندنا توجه المجني عليه للخروج من المنزل انقض المتهمين عليه وقاموا بقتله وبعد ذلك تمكنوا من الحصول على مفتاح الشقة، بعد ذلك دخلوا مسرعين إلى الشقة ووجدوا بداخلها زوجة المجني عليه فقاموا بقتلها أيضا، وتمكنوا من الحصول على محتويات المنزل والذي كان عبارة عن مبلغ مالي يقدر بنحو ٢٠الف جنيه بالإضافة إلى سرقة ذهب المجني عليها وكل ذلك كان في ثلاثة دقائق فقط. تم اكتشاف الجريمة عن طريق شقيق المجني عليها الذي كان متجها لزيارة شقيقته، طرق باب الشقة التى تسكن بها شقيقته وزوجها مرات عديدة لكن لم يجيب أحد عليه، عند الدخول للشقة وجدوا جثة المجني عليها تم القائها من بئر السلم أما المجني عليها فوجدت جثتها في غرفتها. توجهت الأجهزة الأمنية إلى مكان وقوع الحادث وتم التعرف على هوية المتهمين وهم عاطل وعامل، تم القبض على المتهمين وقد اعترفوا بارتكاب الجريمة كما أنهم أدلوا على المكان الذي وضعوا فيه الذهب الذي سرقوه من المجني عليها بالإضافة إلى سرقتهم لمبلغ مالي يقدر بعشرين ألف جنيه ولم بتبقي منه سوى عشرة آلاف جنيه فقط وانفاقهم لباقي المبلغ.

المصدر الوطن

نورا عبدالله

الإسم نورا عبدالله السن ٢٤سنه من الدقهلية درست في الأزهر الشريف حاصلة على ليسانس تاريخ احب كتابة المقالات الدينية، وقصص الأنبياء، والأماكن السياحية . كتبت مقالات في مجالات متعددة منها ( ديني - سياحة - خدمات حكومية -معاني اسماء - مراه - ووصفات ).

اترك رد