تويتر يضع علامة على تغريدة ترامب على انها محتوى “مضلل”

قام موقع تويتر بتثبيت علامة تحذير على تغريدة الرئيس دونالد ترامب في وقت مبكر من يوم الأربعاء مدعياً ​​أنه “متقدم” في السباق الرئاسي وألقى مرة أخرى بظلال الشك على نتائج الانتخابات حتى مع استمرار فرز الأصوات في جميع أنحاء البلاد.

ملصق تويتر المرفق بتغريدة ترامب جاء على النجو التالي: “بعض أو كل المحتوى الذي تمت مشاركته في هذه التغريدة متنازع عليه وقد يكون مضللًا بشأن انتخابات أو عملية مدنية أخرى”.

أشار موقع التواصل الاجتماعي إلى تغريدة ترامب ، حيث انخرط المرشحان في معركة أقرب من المتوقع على الرئاسة ، واستعدت كلتا الحملتين لقضاء ليلة طويلة وربما أيام من فرز الأصوات.

اعتبارًا من وقت مبكر من يوم الأربعاء ، تمسك ترامب بولايتي فلوريدا وتكساس اللتين يجب الفوز بهما بينما بدا خصمه جو بايدن في طريقه لقلب ولاية أريزونا ، وهي الولاية التي فاز بها ترامب في عام 2016.

قد يؤدي فوز بايدن هناك إلى إعاقة مسار ترامب لإعادة انتخابه. ، حتى لو خسر نائب الرئيس السابق ولاية بنسلفانيا. وضع موقع تويتر علامة على عدة تغريدات من ترامب وحملته في الأسابيع الأخيرة لمعلومات مضللة ، بما في ذلك منشور من الحملة في وقت متأخر من ليلة الثلاثاء يعلن النصر في ساوث كارولينا.

في سلسلة تغريدات أُرسلت بعد منتصف ليل الأربعاء مباشرة بينما كان بايدن يتحدث في ويلمنجتون ، شكك ترامب في نتائج الانتخابات وأشار إلى أنه سيصدر بيانًا يعلن فيه “فوزًا كبيرًا”.

“لقد صعدنا كثيرا ، لكنهم يحاولون سرقة الانتخابات ، “غرد ترامب.” لا يمكن الإدلاء بالأصوات بعد إنتهاء الاقتراع! “

ورد بايدن بسرعة على تويتر ، فكتب: “ليس مكاني ولا مكان دونالد ترامب لإعلان الفائز في هذه الانتخابات. إنه مكان الناخبين”.

كما دعا النائب الجمهوري عن ولاية إلينوي آدم كينزينجر ترامب على تويتر ، مشيرًا إلى أن “الأصوات ستحسب”.

وكتب كينزينجر يقول “توقف. توقف كامل. ستحسب الأصوات وستفوز أو تخسر”. “وستقبل أمريكا ذلك. الصبر فضيلة”.

أرسل ترامب تغريداته بينما كان بايدن يدلي ببيان متفائل لجمهور من المؤيدين.

وقال بايدن “أعتقد أننا في طريقنا للفوز في هذه الانتخابات”. “لن ينتهي الأمر حتى يتم احتساب كل صوت.”

One thought on “تويتر يضع علامة على تغريدة ترامب على انها محتوى “مضلل”

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: