بيع زوجين لطفلتهم الرضيعة….. والمقابل ٥٠الف جنيه

بيع زوجين لطفلتهم الرضيعة

تلقي أهالي كفر شكر بمحافظة القليوبية صدمة مؤلمة نتيجة إقبال زوجين على التفريط في طفلتهما الرضيعة التي تبلغ من العمر ٦أشهر، وقيامهم بعرضها للبيع مقابل الحصول على مبلغ يقدر بخمسين ألف جنيه، مبررين فعلتهم بمرورهم بظروف مادية سيئة.

عند سؤال جيران الزوجين ذكروا أن الزوجين تزوجوا منذ عامان ونصف، وأن الزوجة تعاني من مرض نفسي وسبق وأن حاولت الانتحار، أما الأب فيعمل فني كهربائي يعمل باليومية. تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية إخطارا من قبل مباحث الانترنت والتي ذكرت محاولة بيع طفلة تبلغ من العمر ستة أشهر من قبل ربة منزل إلى شخص يزعم بأنه سعودي الجنسية، وتم الاتفاق بينهما على بيع الطفلة مقابل مبلغ مالي يقدر بخمسين ألف جنيهاً، وتم الاتفاق على موعد التسليم في شبرا الخيمة بميدان المؤسسة. عندما حضر الزوجين وبصحبتهم الطفلة الرضيعة لبيعها والحصول على المال كانت القوات الأمنية في انتظارهم والتي قامت باتخاذ الإجراءات اللازمة تجاههم وتم القبض عليهم في الحال، وتم تحرير محضر وحبس الزوجين على ذمة التحقيقات حتى يتم عرضهم على النيابة، أما الطفلة فقد تم تسليمها إلى جدتها من والدتها. كما أمرت النيابة أن يتم عمل تحليل الحمض النووي DNA الرضيعة التي تم عرضها للبيع للتأكد من نسب الطفلة للزوجين.

المصدر الوطن

نورا عبدالله

الإسم نورا عبدالله السن ٢٤سنه من الدقهلية درست في الأزهر الشريف حاصلة على ليسانس تاريخ احب كتابة المقالات الدينية، وقصص الأنبياء، والأماكن السياحية . كتبت مقالات في مجالات متعددة منها ( ديني - سياحة - خدمات حكومية -معاني اسماء - مراه - ووصفات ).

اترك رد