بعد ١٢سنه زواج زوجه تطالب بحبس زوجها

بعد ١٢سنه زواج زوجه تطالب بحبس زوجها

زوجة تطلب من المحكمة حبس زوجها بعد ١٢سنه زواج….. والسبب تخلفه عن دفع ٦٠جنيه مصروفات تقدمت زوجة أمام محكمة الأسرة بإمبابة بدعوى ضد زوجها بسبب عدم قيامه بدفع 60 جنيه مصروفات بالإضافة إلى عدم سداد إيجار السكن الذي يسكنون به والذي يبلغ 900 جنيه في الشهر، وامتناع الزوج أيضا عن نفقة المأكل لها ولاولادها .

والتي تم تقديرها قضائيا 1600 جنيه. وطالبت الزوجة التي تدعى “م.أ.ر” محكمة الأسرة بالموافقة على طلب الطلاق من زوجها لوجود الضرر من الحياة معه بالإضافة إلى محاولة للضغط عليها بحرمانها من أطفالها وخطفهم في حالة عدم تناولها عن كل من الحقوق الشرعية والمالية. وذكرت السيدة “م.أ.ر” قائلة: (تحملت خلال 12 عاما عنفه، وإجباري علي مشاركته فى النفقات، رغم يسر حالته المادية، وعندما رفضت الخروج للعمل قرر معاقبتي وتهديدي، وطردني من مسكن الحضانة، وواصل ملاحقتها وتهديدي ليجبرني عن التنازل عن مستحقاتي). ذكرت الزوجة أيضا أن زوجها منذ عامين امتنع عن إعطائها نفقتها ونفقة أطفالها، وبجانب كل ذلك قام بالاعتداء عليها والسبب في ذلك خشيته من أن تعطى المحكمة للزوجة حق الطلاق وتطالبه المحكمة بإعطاء الزوجة كل من النفقة والمؤخر.

بعد ١٢سنه زواج زوجه تطالب بحبس زوجها
بعد ١٢سنه زواج زوجه تطالب بحبس زوجها

المصدر اليوم السابع

نورا عبدالله

الإسم نورا عبدالله السن ٢٤سنه من الدقهلية درست في الأزهر الشريف حاصلة على ليسانس تاريخ احب كتابة المقالات الدينية، وقصص الأنبياء، والأماكن السياحية . كتبت مقالات في مجالات متعددة منها ( ديني - سياحة - خدمات حكومية -معاني اسماء - مراه - ووصفات ).

اترك رد