بعد فيديو اجبار امه على الزحف … الحاجة فكرية ابني كان بيهزر معايا

أثارت الواقعة المعروفة إعلاميا بـ ” صاحبة فيديو إجبار أمه على الزحف”، والتى تم تداول الفيديو الخاص بها الجدل على صفحات التواصل الاجتماعى حيث أظهر الفيديو أن الابن يجبر والدته على الزحف ويهينها

وحسب صحيفة “اليوم السابع” التي التقت بالأسرة واستمع لحقيقة ما حدث من الأم والابن والزوجة، حيث قالت فكرية مصطفى البهواشى،إن الفيديو الذى تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى ويظهر فيه نجلها يهينها هو على سبيل “الهزار”، مضيفة: “ابنى كان بيضحك معايا”.


وأضافت: سعيد ابنى هو الذى صور الفيديو منذ ما يقارب من عام كامل، وبعدما حدث خلاف بين ابنتى “منى” وابنى سعيد، نشرت الفيديو وكتبت كلاما غير صحيح، فانا سليمة بدنيا لا أعاني من اى إعاقة وكل ما أعانيه أمراض الشيخوخة لانى سيدة مسنة.

ووجهت الشكر للمسئولين وكل من ساهم فى الإفراج عن نجلها سعيد لأنه من الأبناء البارين لآبائهم وأنه ساعدها فى عمل أكثر من عمرة وكذلك ساعدها على أداء فريضة الحج.

وقال سعيد غنيم، الابن، إنه برىء من إهانة والدته لأنه بار جدا بها وبأبيه من قبل والذى توفى فى 24 ديسمبر 2001 ومنذ هذا التاريخ ووالدته تقطن معه بمنزله وزوجته تقوم بخدمتها على أكمل وجه.

وتابع “سعيد”، لـ”اليوم السابع”: فى يوم صعدت والدتى رغم مرضها إلى الدور الثالث وكانت مفاجأة لنا جميعا وأخبرت أخوتى بذلك فلم يصدقونني فوعدتهم أنها إذا صعدت مرة أخرى سأسجل لهم فيديو وبالفعل صعدت فى اليوم الثانى فقمت بتصويرها فيديو ومزحنا مع بعضنا وكانت والدتى سعيدة بالهزار وزودنا الهزار شوية.

 وأضاف : قمت بإرسال الفيديو لأشقائى ومنهم شقيقتى منى وبعد مرور ما يقارب العام حدثت مشادة بينى وبينها بسبب خلاف على بناء مدافن خاصة بنا واختلفت أنا وشقيقتى  فقامت ببث الفيديو.

وأوضح سعيد أن شقيقته كتبت مع الفيديو كلام غير حقيقى منه أن والدتى مصابة بشلل مضيفا: هذا كلام غير حقيقى لأن والدتى سليمة تماما رغم معاناتها من أمراض كبار السن.

وأشار الابن إلى أنه بار بالوالدين وخاصة والدته مضيفا: قمت بإخراجها لعمل عمرة أكثر من مرة وقمت أيضا بمساعدتها فى الحج ولكن لها كل الاحترام والتقدير وهى تحبنى جدا.

وتابع الابن: “رضا والدتى عليا هو الذى أخرجنى من الحبس، وشكرا لجميع المسئولين الذين ساهموا فى إخراجه”، مضيفا أن النيابة العامة أمرت بإخلاء سبيله بعد أن باشرت تحقيقاتها لكشف حقيقة المقطع المتداول.

وقالت زوجة سعيد غنيم إنها تأثرت جدا بما قيل عنها وعن أن زوجها يهين والدته ارضاء لها لأن ذك لم يحدث.

وأضافت لـ “اليوم السابع” أنها تعامل حماتها أفضل معاملة وتعتبرها والدتها ولم تحاول يوما الإساءة لها أو تأخير اى شئ يخصها، وأشارت أنها الوحيدة التى ترعاها حق رعاية وتقوم على خدمتها.

وكانت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبو حماد التابع لمديرية أمن الشرقية، قد ألقت القبض على الشاب الذى ظهر فى مقطع فيديو يقوم بإهانة والدته المسنة بقرية العباسة مركز شرطة أبوحماد.

ومن جانبه، قال محمد كمال الدين الحجاجى، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالشرقية، إنه فور علمه بتداول الفيديو، تم تشكيل لجنة من التدخل السريع لفحص فيديو واقعة إذلال شاب لوالدته القعيدة، وإجبارها على نزول السلم زحفًا.

وتم التوصل إلى السيدة وقامت الأجهزة الأمنية بالقبض على الشاب واصطحابه للشرطة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: