براد بيت يواجه دعوى قضائية بسبب وعد زواج

يواجه الممثل العالمي براد بيت دعوى قضائية من سيدة في ولاية تيكساس الامريكية، بحسب ما تناقلت مواقع الاخبار الامريكية ان براد بيت أخذ منها أموالًا من أجل أحداث لجمع التبرعات وتحدثت عن إمكانية الزواج منها.

وفي تفاصيل الدعوى القضائية أن السيدة  طالبت براد بيت تعويض 100 ألف دولار لانه قام  بخداعها واخذ المال وتقديم وعود كاذبة بالزواج. تقول كيلي كريستينا إن براد اتصل بها منذ عامين بشأن جمع الأموال لبعض الأحداث الخيرية و “أصبحت علاقتهما شخصية” أيضًا. تقول إنهم ناقشوا حتى الزواج.

في رده على المحكمة ، نفى براد أنه كان على اتصال بكيلي. يقول إنه لم يطلب منها أبدًا مدفوعات ، ولم يأذن لأي شخص بالقيام بذلك نيابة عنه.

وفقًا للدعوى القضائية التي رفعتها كيلي ، لقد “أرسلت للممثل 40 ألف دولار على مدى عامين مع وعد له بالظهور في أحداث جمع التبرعات. لم يحضر في أي وقت. قررت مقاضاته “، لكن فريقه أخبرها أنها مخطئة بشأن “مراسلاتهم”. ومع ذلك لا تزال تمضي قدمًا في الدعوى القضائية .


اقرأ ايضاً:


ويحارب براد بيت حاليًا أيضًا قضية طلاق مع زوجته ، أنجلينا جولي. فقد طالب المحكمة بحضانة متساوية لأطفالهم. 

قال مصدر لـ ETOnline: “براد يطالب بحضانة 50/50 وان تبقى سارية”. وقال المصدر ايضاً: “أن أنجلينا تريد أن تكون عادلة عندما يتعلق الأمر بالحضانة. فهي منظمة للغاية فيما يخص الأطفال. والجدير بالذكر أن براد بيت لديه آمال كبيرة حول الحضانة المشتركة لإيمانهم باهمية الأبوة والأمومة المشتركة “

تم رصده في منزل جولي في عدة مناسبات في أغسطس ، قبل أن يقال إن علاقتهما توترت مرة أخرى. طلبت جولي إلغاء القاضي الذي يشرف على إجراءات الطلاق ، مشيرة إلى تضارب داخلي

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: