اندلاع حريق بمنطقة فيصل وتواجد 18 سيارة لإخماد الحريق – صور

اندلاع حريق بمنطقة فيصل

تعرضت منطقة فيصل بالقاهرة لاندلاع حريق بأحد مخازن الأحذية بها، فقد تلقت مديرية الادارة العامة للحماية المدنية عن وجود اندلاع حريق في مخزن أحذية، اسرعت قوة أمنية على الفور من تلقيها الخبر للذهاب إلى مكان اندلاع الحريق.

ونتيجة لوجود مواد سريعة على اشتعال الحريق امتد الحريق حتى ضم طابقين من فوقه، على الفور أمرت قوات الحماية السكان بالخروج من البرج خوفا من أن يمتد الحريق الى باقي البرج وخشية من أن يصاب أحد من السكان بأذي.

قامت الجهات المختصة باخماد الحريق وفي هذه الأثناء أمر أفراد اللجنة التي أمرت النيابة في استدعائها حتى تقوم بمعاينة المبنى الذي اندلع فيه الحريق، وقد أمرت اللجنة بعدم اخماد الحريق بالماء حتى لاتتعرض أعمدة المسلح الى حدوث انفجار بسبب أصطدام كل من الماء مع النيران المشتعلة والذي قد يتسبب في انهيار العقار.

أمرت النيابة باستدعاء فريق من الأدلة الجنائية للنظر في أثار هذا الحريق ومعرفة الأسباب التي أدت الى نشوب هذا الحريق الهائل، وهل يوجد شبهة جنائية أم لا، وقد أدى اندلاع هذا الحريق إلى توقف الحركة المرورية بالإضافة إلى تصاعد العديد من الأدخنة من داخل المبنى.

اندلاع حريق بمنطقة فيصل
اندلاع حريق بمنطقة فيصل

قامت الحماية المدنية بإرسال سيارات لإطفاء الحريق والذي بلغ عددهم 18 سيارة إطفاء حتى يتمكنوا من اطفاء الحريق الذي امتد الى طابقين آخرين من المبنى، وما زلنا في انتظار اللجنة لمعرفة أسباب الحريق.

الصفحة الرسمية : منى عراقي

نورا عبدالله

الإسم نورا عبدالله السن ٢٤سنه من الدقهلية درست في الأزهر الشريف حاصلة على ليسانس تاريخ احب كتابة المقالات الدينية، وقصص الأنبياء، والأماكن السياحية . كتبت مقالات في مجالات متعددة منها ( ديني - سياحة - خدمات حكومية -معاني اسماء - مراه - ووصفات ).

اترك رد