انتحار طالب برصاصة في الرأس

انتحار طالب برصاصة في الرأس … أنهى طالب حياته بعيار ناري في الرأس في ظروف غامضة في قسم شرطة مصر الجديدة ، وتم نقل جثته إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة ، التي قررت تكليف الطب الشرعي بإجراء التحقيق. التوصيف التشريحي لبيان سبب الوفاة ، ووجود اشتباه جنائي من عدمه ، وأذن بالدفن ، وسرعان ما حددت التحقيقات تحقيقاتها في الحادث وملابساته ، وطلب استدعاء أسرة الطالب المتحر لسماع الأقوال حول الواقعة .

بداية الواقعة

تلقى مدير إدارة شرطة مصر الجديدة بلاغاً عن انتحار طالب داخل منزله بإدارة الشرطة حيث عُثر على جثة “كريم .ح.ح ” 17 عاما ، طالب ، كان في غرفته وسط بركة من الدم. وأثناء الفحص الأولي، تبين أنه أصيب برصاصة في رأسه وأن جسده لم يصب بأي إصابات أخرى. وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم وتم إخطار النيابة العامة بإجراء التحقيقات.

وشهدت منطقة حدائق القبة ، في أغسطس الماضي.  انتحار طالب بالثانوية بعيار ناري في رأسه، إثر إخفاقه في امتحانات الثانوية العامة. كما أعلن الدفن ، وكلف المحققين بسرعة التحقيق في الواقعة وملابساتها.  واستدعاء أهل الطالب لسماع أقوالهم حول الواقعة.

انتحار طالب برصاصة في الرأس

تلقى مدير قسم شرطة حدائق القبة بلاغاً عن انتحار طالب في قسم الشرطة ، وأثناء تحركه تبين العثور على جثة من يسمى “كريم”. (هـ) ، 18 عامًا . غرق في دمه في غرفة نومه ، وتبين من خلال الفحص أنه أصيب برصاصة من مسدس. وكشفت التحقيقات أن الانتحار كان في حالة نفسية سيئة بعد رسوبه في المدرسة الثانوية.  ودخل غرفة نومه يوم الحادث وأطلق النار على نفسه. ووضعت رصاصة من سلاح والده المُرخص والسلاح المستخدم في الحادث تحت تصرف النيابة العامة التي تم إخطارها لإجراء التحقيقات.

اترك رد