انتحار خليجي بقصر النيل .. المتهم “هو اللي طلب ينتحر وإحنا مكناش نعرف”.

انتحار خليجي بقصر النيل

انتحار خليجي بقصر النيل….. المتهم “هو اللي طلب ينتحر وإحنا مكناش نعرف”. انتحر خليجي بسلاح ناري بسبب الحالة النفسية السيئة التي كان يمر بها نتيجة لأمراض الشيخوخة التي اصابته، وجعلته يفكر في الانتحار مرات عديدة، تبين بالتحريات أن الضحية قد حصل على السلاح الناري الذي استخدمه في الانتحار من السائق الذي يعمل عنده، ومحامي حيث طلب من السائق الذي يعمل معه أن يشترى له مسدس وطلقات وقام بإعطاءه مبلغ مالي كبير.

وقد ذكر السائق: “هو اللي طلب ينتحر وإحنا مكناش نعرف لو كان كلامه حقيقي ولا لا.. أنا اشتغلت معاه شهور وربنا يسامحني لو كنت اشتريتله السلاح اللي انتحر بيه”. وأوضح قائلا انه كان يعمل بخدمة الضحية منذ ثماني أشهر وكان يمر بأزمة نفسية نتيجة لتعرضة لأمراض الشيخوخة . وتابع قائلا : “كنت فاكره بيهزر وطلب مني اشتري ليه مسدس وطلقات “علشان كده اتصلت بصاحبي المحامي واداني 15 ألف جنيه”. تم ظبط المتهمان بمركز شرطة منيا القمح بالشرقية وعند التحقيق معهم اعترف السائق بقيامه بأخذ مبلغ مالي من الضحية بمقابل أن يشترى له سلاح ناري وطلقات وقد استعان بصديقه المحامي بالحصول على السلاح، تم حبس المتهمان أربعة أيام على ذمة التحقيقات وفقا لقرار النيابة ومن ثم سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم.

المصدر الوطن

نورا عبدالله

الإسم نورا عبدالله السن ٢٤سنه من الدقهلية درست في الأزهر الشريف حاصلة على ليسانس تاريخ احب كتابة المقالات الدينية، وقصص الأنبياء، والأماكن السياحية . كتبت مقالات في مجالات متعددة منها ( ديني - سياحة - خدمات حكومية -معاني اسماء - مراه - ووصفات ).

اترك رد