المشاهير و حياتهم في “شوية سوشل”

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي هي حلقة الوصل الدائمة بين المشاهير ومحبيهم أو حتى من لا يفضلونهم، فبات الناس يتابعون عن كثب جميع منشورات مشاهيرهم المفضلين على مدار الساعة.
فمن المشاهير من يستخدم تطبيق انستغرام في نشر الصور وبعض الفيديوهات القصيرة، فيما يفضل البعض استخدام صفحات الموقع الأزرق فيسبوك لمشاركة منشورات نصية مع صور أو فيديوهات.


اقرأ ايضاً: مي حلمي علمت بخبر طلاقي من السوشل ميديا وبكلمه تيلفونة مغلق


وقد تطور الوضع حتى احتل الشبح الاصفر اولى الشبكات المستخدمة من قبل المشاهير ومشاركة تفاصيل حياتهم اليومية حيث لا يحتاج التطبيق الى الاهتمام بجودة الصورة خصوصاُ انه يستخدم أسلوب السلفي بالإضافة إلى وجود تقنية ” الفلاتر ” التى تحسن من جودة التصوير.

وقد تطور الوضع حتى احتل الشبح الاصفر اولى الشبكات المستخدمة من قبل المشاهير ومشاركة تفاصيل حياتهم اليومية حيث لا يحتاج التطبيق الى الاهتمام بجودة الصورة خصوصاُ انه يستخدم أسلوب السلفي بالإضافة إلى وجود تقنية ” الفلاتر ” التى تحسن من جودة التصوير.

ولا يمكننا ان ننسى التطبيق الاكثر جدلاً من الناحية الاعلامية حيث عرف بقضايا مست الأسرة المصرية واخرى مست الامن القومي الامريكي التطبيق الصيني تيك توك، والذي أتاح لأصحاب المواهب عرض مواهبهم في التقليد وال lip sync . 

ولا شك أن اليوتيوب اول مواقع التواصل الاجتماعي يحظى بالمحتوى الأطول والأفضل جودة تصويرية.  

شوية سوشل” منشور يومي نشارككم فيه ابرز منشورات المشاهير عبر مواقع التواصل” الاجتماعي وبعض التعليقات المختارة من مشاركتكم.  

محمد رمضان يشارك صورة له من تحضيرات حفلته الاخيرة
انتهيت أمس من البروڤة الأخيرة .. وميعادي انهاردة ٩مساءً في (زيد بارك🔥) الشيخ زايد
عاصي الحلاني وابنه فالطائرة متجهين لمصر للاحتفال بنصر اكتوبر
عاصي الحلاني وابنه يشاركان صورة لهما من الطائرة متجهين لمصر للاحتفال بنصر اكتوبر
هنا الزاهد تشارك جمهورها بصور من جلسة اعلان موبايل اوبو الجديد
هنا الزاهد تشارك جمهورها عبر الانستغرام جلسة تصوير للوك مارلين مونرو
ريما الرحباني تهاجم ابن عمها والسبب حبيتك بالصيف وتصفة بال "الطبل المُتعجرف والمُنافق"
بعد مجزرة الأمسِ بالهُدُبِ او الهُدُبُّ بمعنى أَصَح او هَالدِبْ كمان بتمشي! إليكُم قصّة حبيتك بالصيف من مؤلفيها وملحنيها الأَصليين! ما بعرف منين ولا كيف ولا ليش ولا بأي حق إنضمّت مبارح للمجزرة! هيدا الطبل المُتعجرف والمُنافق المُتعربش والمُدّعي مين سمحلو ينَصّب حالو مُمثل عن الإرث الرحباني؟ ومن ثُم هيك بيكون المُمثل؟ بيشوّه الإرث بهالفظاعة العالميّة وبيشحد عليه؟ وبيمضي الميلودي بإسمو كمان؟
زينة تحتفل بعيد ميلاد ابناءها
نا اتولدت من ٧ سنين لحظة ما اتولد زين وعز ولسه المشوار طويل يارب احميهم واحفظهم ..يارب طول في عمري وقدرني اسعدهم واربيهم احسن تربية واطلعهم رجالة ينفعوا نفسهم وبلدهم
أحمد جمال ينشر صورة له مع الفنان حكيم وييعلق قريباً

 

One thought on “المشاهير و حياتهم في “شوية سوشل”

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: