المتهمة بقتل والدها حرقاً في الهرم : كان عاوز يعتدي عليا

المتهمة بقتل والدها حرقاً في الهرم : كان عاوز يعتدي عليا

  • سبتمبر 18, 2021

المتهمة بقتل والدها حرقاً في الهرم “كنت نائمًه وكان الباب مفتوحًا، وانا بتعدل لقيته داخل عليا، وأنا بتعدل قالي خليكي نايمة وكنت لابسة هدوم خفيفة وبستر نفسي قالي أقلعي أحسن !!!! “

بهذه الكلمات ، ووجه غارق في البكاء ، “ن. خ ، 31 عامًا ، توضح تفاصيل قتل والدها البالغ من العمر 55 عامًا.  مبلط في شقة عائلتها في منطقة الطوابق بالهرم . حيث اعترفت المتهمة بأنها ارتكبت الجريمة بمساعدة والدتها وأحد أقاربهم تخلص من جثة أبيها.

أب يحاول الإعتداء على ابنته

وروت المتهمة تفاصيل الجريمة بقولها إنها كانت نائمة في غرفتها.  وكان الجو حارًا ، فكانت ترتدي ملابس خفيفة ، وتفاجأت بدخول والدها غرفتها ، وفي ذلك الوقت كانت الشقة فارغة !!!

حيث كانت والدتها في جنازة أحد الجيران ، حاولت الاعتدال في السرير لكنه طلب منها أن تبقى نائمة. ثم أغلق الباب بـ “الترباس” من الداخل وطلب منها خلع ملابسها .

هددته بالصراخ وفضحه ، لكنه لم يتراجع: “قلت له: أنت أبي ، أنت تسترني مش تفضحني ” لكنه لم يرد عليها ، ففتحت النافذة وهددته برمي نفسها منها فتراجع بحسب اعترافاتها.

إقرأ في : قتلت زوجها وحرقت جثته : حاول التعدي جنسياً على ابنته

اعترافات المتهمة بقتل والدها حرقاً في الهرم

وتابعت المتهمة أنها أخبرت والدتها بما حدث.  وأخبرتها أنه يستحق القتل ، وبالفعل انتظروا حتى عاد الأب في وقت متأخر من الليل.  ونام وأثناء نومه انهالوا بضربه بماسورة من الحديد حتى حطموا رأسه تمامًا.  ثم أحضرت الأم سكينًا وطعنته عدة مرات حتى تأكدوا من وفاته ، ثم استعانوا بقريبًا وحرقوا جسده وألقوا به في مكب للقمامة.

أفادت تحقيقات قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية للقطاع . أن إدارة شرطة الأهرام بأمن الجيزة ، عثرت على جثة مجهولة الهوية لرجل متفحم ملقاة في واحدة من مقالب القمامة العشوائية. على طريق المنشية بجوار الطريق الدائري بدائرة القسم.

وأعلن العميد وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة عن هوية المتوفى وتبين أنه يبلغ من العمر 55 عامًا ويعمل مبلط سيراميك ويقيم في الدائرة.

وخلف وقوع الحادث كانت ابنة المتوفى – ربة منزل ، وسائق يبلغ من العمر 31 عامًا قريبها ، وزوجة المتوفى ربة منزل.

وبالفعل تم ضبط المتهمين وأُجريت التحقيقات وأمرت النيابة بحبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيق.