عقب استشهاد ابني طلبت الطلاق من زوجي …قائلة ” اللي كنت خايفة عليه راح”

” اللي كنت خايفة عليه راح”

عقب استشهاد ابني طلبت الطلاق من زوجي …قائلة ” اللي كنت خايفة عليه راح” . في الساعات الماضية ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بحديث الفنانة رجاء حسين وذكرها الأسباب التي أدت إلى انفصالها من الفنان سيف عبد الرحمن بعد زواج دام ٥١عاما.

ذكرت الفنانة رجاء حسين أن السبب الأساسي لانفصالها عن زوجها كان وفاة ابنها (العقيد كريم) عام ٢٠١٤ الذي كان يقود سيارته وفجاه أصيب بهبوط شديد في الدورة الدموية توفي على اثرها. تعرضت الفنانة رجاء حسين وزوجها لصدمة كبيرة عقب وفاة ابنها وتم تشيع جنازته من مسجد السيده نفيسه. تصدرت الفنانة رجاء حسين مواقع التواصل الاجتماعي وقد ذكرت أن أسباب الانفصال عن زوجها كان بعد وفاة ابنها العقيد كريم وكان هذا القرار بناءا على طلبها.

" اللي كنت خايفة عليه راح"
” اللي كنت خايفة عليه راح”

ذكرت الفنانة رجاء حسين قائلة: «أخدت قرار الانفصال أنا بنفسي.. اللي كنت خايفة عليه راح عاوزة إيه تاني.. لما تجيب زهرية ورد وتسقيها وتحافظ عليها تخافي ويوم لما تيجي عاصفة تشيلها تتعبي وأنا تعبت». وقد أوضحت الفنانة رجاء حسين بأن العلاقة بينها وبين زوجها جيدة وأنها لم تكن تقصد بذلك أن تكون تريند على مواقع الانترنت هذا ماتحدثت به الفنانة القديرة رجاء حسين لـ «هن».

المصدر الوطن

نورا عبدالله

الإسم نورا عبدالله السن ٢٤سنه من الدقهلية درست في الأزهر الشريف حاصلة على ليسانس تاريخ احب كتابة المقالات الدينية، وقصص الأنبياء، والأماكن السياحية . كتبت مقالات في مجالات متعددة منها ( ديني - سياحة - خدمات حكومية -معاني اسماء - مراه - ووصفات ).

اترك رد