حاولت الانتحار لان “شكلها مش حلو” القصة الكاملة لفتاة اوسيم

القصة الكاملة لفتاة اوسيم

شهدت اليوم أوسيم حالة من الأسى والحزن بسبب قيام فتاة عشرينية وفي مقتبل العمر قامت بالقاء نفسها من أعلى سطح منزلها وكان السبب في ذلك هو مرورها بحالة نفسية سيئة لعدم رضاها عن شكلها. لم تكن هذه المرة هي المرة الأولى لمحاولة الفتاه للانتحار بل قامت من قبل بعدة

محاولات ولكنها باءت بالفشل وتم انقاذها، وكان من ضمن هذه المحاولات ما قامت به الفتاة في الخميس الماضي عندما قامت الفتاة بتناول جرعة مهدئات زائدة أدت إلى فقدانها الوعي في الحال، وعندما دخلت أسرتها إلى غرفتها للاطمئنان عليها وجدت الفتاة فاقدة الوعي وقد شاء الله أن يتم إنقاذها في الوقت المناسب. على الرغم من محاولتها السابقة للانتحار التى باءت بالفشل لم تمل الفتاة من محاولة أخرى للانتحار فمازالت غير راضية بالجمال البسيط الذي أعطاه الله لها، عندما حل مساء يوم الأحد قامت هذه الفتاة بالصعود إلى أعلى منزلها وانتظرت حتى يصبح الطريق خاليا ومن ثم قامت بالسقوط من الطابق الرابع حتى سقطت جثة هامدة . تلقى اللواء رجب عبد العال بلاغ يتضمن وفاة فتاة عشرينية، على الفور ذهب فريق من الشرطة إلى مكان الحادث للتحقيق في هذا الأمر والوقوف على ملابسات الحادث، وقد تبين أن الفتاة قد تقدمت على الانتحار لعدم رضاها عن شكلها. قام المقدم محمد مجدي بالتحدث مع والدة الفتاة لمعرفة الأسباب التي أدت إلى الانتحار وذكرت والدتها بأنها ابنتها أقدمت على الانتحار استيائها من شكلها، وأضافت أن هذه ليست المرة الأولى التي أقدمت فيها على الانتحار فقد حاولت الانتحار الأسبوع الماضي وتم إنقاذها.

القصة الكاملة لفتاة اوسيم
القصة الكاملة لفتاة اوسيم

المصدر الوطن

نورا عبدالله

الإسم نورا عبدالله السن ٢٤سنه من الدقهلية درست في الأزهر الشريف حاصلة على ليسانس تاريخ احب كتابة المقالات الدينية، وقصص الأنبياء، والأماكن السياحية . كتبت مقالات في مجالات متعددة منها ( ديني - سياحة - خدمات حكومية -معاني اسماء - مراه - ووصفات ).

اترك رد