القبض على مستريح الغربية بعد أن استولى على ٤٠٠مليون جنية

القبض على مستريح الغربية

ما زالت حالات النصب والاحتيال مستمرة، ومازال الأهالي يقعون في شباك المحتالين اليوم تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على طبيب استغل مكانته ليتمكن من النصب على الاهالي، كون هذا الطبيب عصابة حتي يتمكن من الاستيلاء على أموال الناس والنصب عليهم وحتى يتمكن من ذلك ضم ١٥ مندوب يجمعون معه الأموال من الأهالي.

ويعمل طبيب ويملك مركز الجراحات والمناظير بكفر الزيات بمحافظة الغربية، جمع هذا الطبيب من أهالي قريته والقرى المجاورة مبالغ مالية طائلة حتى يقوم بتشغيل الأموال في مركزه، قدرت بما يقرب من 400 مليون جنيه، على أن يعطى الأهالى فوائد شهرية من هذا المال، فجأة وبدون سابق انذار هرب الطبيب بالمال. تسارع الأهالى في تقديم بلاغات ضد هذا الطبيب، اتخذت الشرطة الإجراءات اللازمة وتمكنت من إلقاء القبض على المتهم وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه القضية.

المصدر/ اخبار اليوم

نورا عبدالله

الإسم نورا عبدالله السن ٢٤سنه من الدقهلية درست في الأزهر الشريف حاصلة على ليسانس تاريخ احب كتابة المقالات الدينية، وقصص الأنبياء، والأماكن السياحية . كتبت مقالات في مجالات متعددة منها ( ديني - سياحة - خدمات حكومية -معاني اسماء - مراه - ووصفات ).

اترك رد