القاء القبض على مرتكبي مذبحة سرابيوم بالاسماعيلية

القبض على مرتكبي مذبحة سرابيوم

القاء القبض على مرتكبي مذبحة سرابيوم بالاسماعيلية نتيجة الجهود الأمنية التي بذلها رجال مباحث شرطة فايد تمكنت من معرفة مرتكبي جريمة القتل لوكيل وزارة الزراعة الأسبق وزوجته والتي اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي (بمذبحة سرابيوم). تسلل مجهولون الى منزل المجني عليه الذي يدعي( الحاج محمد عامر) من أجل سرقة المنزل، كان المجني عليه متجها لأداء صلاة الفجر، فقام مجهولين باستغلال الفرصة ودخلوا الى المنزل لسرقة محتواه.

وعندما شعرت المجني عليها زوجة الحاج محمد عامر بوجود سارق في المنزل قاموا بقتلها حتى لا يكتشف أمرهم، وقام أيضا بضرب المجني عليه الحاج محمد عامر بطعنات متتالية أدت الى وفاته. بذلت المباحث جهودها في التعرف على هوية مرتكبي هذه الجريمة حتى يتم إلقاء القبض عليه والقصاص منهم، وتبين أن أحد الجناة هو جار المجني عليهم ويدعي ” محمد ويشتهر بفراويلا” يعيش بسرابيوم وجار المجني عليهم، والذي تم إلقاء القبض عليه وعند توجيه الاتهام له اعترف بارتكاب الجريمة كما اعترف على شريكة بالجريمة والذي يدعى ” عمر” ويعيش بمدينة فايد. أعترف المتهمين للرائد ” محمد الفرماوي”رئيس مباحث مركز شرطة فايد بالمكان الذي تم وضع المسروقات فيه، وقد تم إعطاء المسروقات التي تم الحصول عليها من المتهمين الى نجل المجني عليهم.

القبض على مرتكبي مذبحة سرابيوم
القبض على مرتكبي مذبحة سرابيوم

المصدر اليوم السابع

نورا عبدالله

الإسم نورا عبدالله السن ٢٤سنه من الدقهلية درست في الأزهر الشريف حاصلة على ليسانس تاريخ احب كتابة المقالات الدينية، وقصص الأنبياء، والأماكن السياحية . كتبت مقالات في مجالات متعددة منها ( ديني - سياحة - خدمات حكومية -معاني اسماء - مراه - ووصفات ).

اترك رد