منعهما من بيع المخدرات في حلوان فقاما الشقيقان بقتله

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ، بإشراف اللواء أشرف الجندي وكيل وزارة الداخلية لقطاع أمن القاهرة ، القبض على شقيقين قاما بطعن شاب بالسكاكين لمنعهما من بيع المخدرات في حلوان .

القبض على شقيقين لقتلهما شاباً منعهما من بيع المخدرات

تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطاراً من إدارة شرطة حلوان يفيد بأنه تلقى بلاغاً من الأهالي عن العثور على جثة شاب ميتاً في أحد شوارع الدائرة. وانتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث.

وعند الفحص تبين أن جثة “محمود . أ ” 25 عاما . أصيبت بعدة طعنات في جسده ، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة للتحقيق فيها.

وقام رجال المباحث بالإستماع لأقوال الجيران والشهود للوقوف على ما حدث في الواقعة ، وتم التحفظ على الكاميرات للقيام بتفريغها والتعرف على القاتل .

وتبين من خلال التحقيقات نشوب مشاجرة بين شقيقين والمقتول بسبب أنه منعهما من بيع المخدرات في الشارع. ثم تطورت المشاجرة لإشتباك بالأيدي وقام المتهمان بطعن المجني عليه عدة طعنات سقط على لأثرها مفارقاً الحياة .

وبعد تقنين الإجراءات ، تمكنت مباحث حلوان من القبض على المتهمين ، وعند مواجهتهم اعترفوا بارتكاب الحادث لمنعهم من بيع المخدرات. وصدر تقرير بالحادثة وتولت النيابة العامة التحقيق.

اترك رد